ads

يتوفر Amazon Music الآن على Google TV و Android TV


أخيرًا ، وصلت Amazon Music إلى أنظمة تشغيل فك التشفير من Google ، مع طرح تطبيق جديد لـ Google TV (متوفر حاليًا على أحدث جهاز Chromecast) و Android TV بدءًا من اليوم.

سيعمل التطبيق بشكل مشابه لـ Amazon Music على الأجهزة الأخرى. سيتمكن المشتركون في Amazon Music Unlimited (التي تكلف 7.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا لأعضاء Prime أو 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا) من الوصول إلى مكتبة الموسيقى الكاملة ، على غرار Spotify أو Apple Music. سيتمكن أعضاء Prime العاديون من الوصول إلى قائمة منسقة من الأغاني وقوائم التشغيل ، بينما سيتمكن المستخدمون الذين ليس لديهم أي اشتراكات من الوصول إلى خيارات Amazon Music المدعومة بالإعلانات.

إنه ليس بأي حال من الأحوال أول تطبيق موسيقى على أجهزة Google - بالإضافة إلى عروض Google الخاصة ، فإن خدمات مثل Spotify و Tidal لها أيضًا تطبيقات هناك - ولكنها خيار مفيد لأي شخص يشترك في خدمة Amazon.

يعد إطلاق Amazon Music على أجهزة التلفزيون الذكية من Google ملحوظًا بشكل خاص نظرًا لأن Amazon و Google قد أمضيا سابقًا سنوات ، في عامي 2017 و 2018 ، في نزاع حول خدمات المحتوى لمنتجاتهما. نتج عن هذه المعركة أشياء مثل سحب Amazon Prime Video من أجهزة Google وسحب Google YouTube من أجهزة Amazon. كانت الشركتان قد تشكلتا في الغالب بحلول عام 2019 ، على الرغم من ذلك ، عندما عادت تطبيقات YouTube و Prime Video إلى أجهزة Amazon و Google.

ومع ذلك ، فإن حقيقة أن Google مستعدة لتحمل منافسة مباشرة مثل Amazon Music (التي تواجه بشكل مباشر YouTube Music) تعد علامة جيدة على أن الشركات قد فتحت صفحة جديدة.

يتوفر تطبيق Amazon Music الجديد اليوم في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا والبرازيل والمكسيك وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا والهند واليابان وأستراليا.


ليست هناك تعليقات