ads

مرسيدس تستدعي أكثر من مليون سيارة بسبب خطأ في موقع مكالمة الطوارئ



أفادت شركة Car and Driver أن شركة Mercedes-Benz USA تستدعي 1.29 مليون سيارة بسبب عطل في برنامج eCall الخاص بها والذي قد لا يوفر الموقع الصحيح للمركبة للمستجيبين لحالات الطوارئ بعد وقوع حادث.

يغطي الاستدعاء السيارات المباعة من طراز عام 2016 إلى 2021 ويتضمن CLA-Class و GLA-Class و GLE-Class و GLS-Class و SLC-Class و A-Class و GT-Class و C-Class و E-Class و S المركبات من الفئة C Class ، و CLS-Class ، و SL-Class ، و B-Class ، و GLB-Class ، و GLC-Class و G-Class ، وفقًا للإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة

قالت شركة صناعة السيارات إنها لم تكن على علم بأي حالات لأضرار مادية أو إصابات شخصية نتجت عن هذه المشكلة ، وتخطط لتوفير تحديث مجاني للبرنامج ليتم تثبيته عبر الهواء أو في الوكلاء. سيبدأ السحب في 6 أبريل.

وقالت مرسيدس-بنز إن "الانهيار المؤقت لوحدة الاتصال بسبب حدوث عطل قد يؤدي إلى عدم صحة وضع السيارة أثناء مكالمة الطوارئ المحتملة". ومع ذلك ، أضافت الشركة أن "الوظائف الأخرى لوظيفة مكالمات الطوارئ التلقائية واليدوية تظل تعمل بكامل طاقتها".

ذكرت وكالة رويترز أنه في عام 2019 ، حققت مرسيدس-بنز في أوروبا في حادثة قدم فيها نظام eCall التلقائي موقعًا غير صحيح لسيارتها. وجدت الشركة حالات أخرى تم فيها ترحيل وضع غير صحيح للسيارة.

ليست هناك تعليقات