ads

جرس باب الفيديو الجديد من Ring الذي تبلغ تكلفته 60 دولارًا هو الأصغر والأرخص حتى الآن

 

طرحت شركة Amazon's Ring أحدث جرس باب بالفيديو ، (اسم لطيف) Ring Video Doorbell Wired والذي يبلغ سعره 59.99 دولارًا ، وهو أرخص وأصغر جرس باب عرضته الشركة على الإطلاق.

كما يوحي الاسم ، هناك قيود رئيسية واحدة على Ring Video Doorbell Wired الجديدة - على عكس أشقائها الأغلى سعراً ، لا يمكن استخدامها إلا كجرس باب صلب ، بدلاً من الخيار الذي يعمل بالبطارية الذي توفره منتجات مثل Ring Doorbell 3 أو 99.99 دولارًا من Ring Video Doorbell الذي قامت الشركة بتحديثه العام الماضي.



بافتراض أنك حصلت على منزلك سلكيًا بالفعل ، على الرغم من ذلك ، فإن بقية Video Doorbell Wired تتحقق من جميع المربعات الخاصة بجرس الباب من Ring: فيديو بدقة 1080 بكسل ، ورؤية ليلية ، ومناطق اكتشاف الحركة المخصصة ، ودعم منتجات Ring الأخرى والخدمات مثل الاختيارية اشتراك Ring Protect. وبالطبع ، نظرًا لأنه أحد منتجات أمازون ، فإن Video Doorbell Wired متوافق تمامًا أيضًا مع منتجات Amazon Echo ، والتي يمكن استخدامها لمعرفة من هو على بابك.

إنها نسخة سلكية فعالة من الحلقة السابقة للمبتدئين ، جرس الباب بالفيديو المذكور أعلاه ، فقط بدون البطارية المدمجة وتصميم أكثر أناقة (على الأرجح لأنها تتخلى عن البطارية القابلة لإعادة الشحن). ولكن بسعر أقل من 40 دولارًا ، يبدو أنه خيار جيد لأي شخص يتطلع إلى بدء إعداد أمان Ring home - بافتراض أن لديك الإعداد السلكي أو معرفة كيفية تحسين المنزل لتثبيته.

يتوفر Ring Video Doorbell Wired الآن للطلب المسبق مقابل 59.99 دولارًا من Ring و Amazon ، قبل تاريخ الإصدار في 24 فبراير.

ليست هناك تعليقات