ads

إليك أفضل صفقات AirPods التي يمكنك الحصول عليها الآن

 


تعد Apple AirPods من بين سماعات الرأس الأكثر شعبية في السوق. فهي صغيرة الحجم وسهلة الاقتران مع أجهزتك وتوفر اتصالاً موثوقًا به ، والذي قد يمثل مشكلة في بعض الأحيان مع سماعات الأذن اللاسلكية حقًا. لذلك هناك احتمال أن تبحث عن صفقة معهم.

غالبًا ما تكون هناك خصومات حتى على AirPods Pro الأغلى ثمناً ، والتي توفر إلغاء الضوضاء وصوتًا أفضل من طراز الجيل الثاني القياسي.

سنقوم بتشغيل جميع الطرازات الثلاثة الحالية أدناه ، بما في ذلك AirPods القياسية ، و AirPods الأغلى ثمناً التي تتضمن علبة شحن لاسلكية ، وأخيراً AirPods Pro.

عروض AirPods 

هذه هي سماعات الأذن اللاسلكية للمبتدئين من Apple. إنها زوج موثوق به من سماعات الأذن اللاسلكية بتصميم مقاس واحد يناسب معظم الأشخاص. عادةً ما يتم بيع AirPods بسعر 160 دولارًا ، وهو ليس سعرًا سيئًا ، ولكن غالبًا ما يتم خصم هذا الطراز. يمكنك حاليًا العثور على أجهزة AirPods الأكثر تكلفة من Apple مقابل 110 دولارات في Amazon و Walmart ، أو مقابل 130 دولارًا في Best Buy and Target. 


APPLE AIRPODS

$110 $159 31% off


صفقات AirPods (مع علبة الشحن اللاسلكي)

تتطابق أجهزة AirPods المزودة بعلبة شحن لاسلكية من جميع النواحي مع أجهزة AirPods القياسية ، باستثناء واحدة: يمكن شحن علبة الشحن الخاصة بها على لوحة Qi اللاسلكية.

ستحتاج إلى توفير لوحة الشحن اللاسلكي الخاصة بك للاستفادة من هذه الميزة (إذا لم يكن لديك أي استخدام لها ، فما عليك سوى الحصول على الخيار الأقل تكلفة) ، ولكن حتى أفضلها غير مكلف إلى حد ما.


في معظم الأوقات ، يمكنك العثور على هذا الإصدار بسعر أقل من سعر ملصق Apple البالغ 199 دولارًا ، ولكن ترقب الصفقات التي تخفض السعر إلى 160 دولارًا أو أقل. يمكنك الحصول عليها مقابل 160 دولارًا في Amazon و Target.


APPLE AIRPODS WITH A WIRELESS CHARGING CASE

$160 $200 21% off

AirPods PRO عروض

تتمتع سماعات الأذن اللاسلكية المتطورة بالفعل من Apple ، AirPods Pro ، بجودة صوت أفضل من الموديلات الأخرى ، وتشمل إلغاء الضوضاء ، وتدعم الآن ميزة الصوت المكاني الجديدة من Apple. نعتقد أنها أفضل سماعات أذن لاسلكية يمكن لمالكي iPhone شراؤها.


غالبًا ما يتوفر AirPods Pro بسعر أقل من سعر التجزئة البالغ 249 دولارًا ، وفي الواقع ، ينخفض ​​أحيانًا إلى 200 دولار أو أقل. في الوقت الحالي ، إذا كنت لا تمانع في شراء مُجدَّد ، فهي بسعر 190 دولارًا في Best Buy (Geek Squad Certified). إذا كنت تريد زوجًا جديدًا ، فإن أقل سعر يمكنك الحصول عليه حاليًا هو 190 دولارًا في Amazon و Costco (العضوية مطلوبة) و Walmart. إذا كنت لا ترغب في الانتظار حتى شهر مارس لإعادة تخزين Amazon أو لم يكن لديك عضوية في Costco ، فإن Best Buy و B&H Photo تقدمان سماعات الأذن الرئيسية هذه مقابل 200 دولار ؛ والهدف يبيع AirPods Pros مقابل 220 دولارًا.


إذا كنت ترغب في الحصول على خطة حماية Apple Care Plus لسماعات الأذن اللاسلكية الخاصة بك ، فإن B&H تبيع حزمة تتضمن كليهما مقابل 278 دولارًا.

APPLE AIRPODS PRO

  • $190
  •  
  • $249
  •  
  • 24% off


ليست هناك تعليقات