ads

يشتمل مفهوم الهاتف الجديد من Xiaomi على شاشة عرض شلال على الحواف الأربعة


 أعلنت شركة Xiaomi عن أحدث مفهوم لها للهاتف: "عرض شلال رباعي المنحني". وهذا يعني أن شاشة الهاتف التي لم يتم ذكر اسمها لا تحتوي فقط على منحنيات "شلال" عميقة بزاوية 88 درجة على الجانبين الأيسر والأيمن ، ولكن في الأعلى والأسفل أيضًا ، مما لا يترك مجالًا للمنافذ أو الأزرار. تقول Xiaomi أن هذا يهدف إلى "توسيع حدود الشاشة إلى ما لا نهاية" وتمكين "تصميم أحادي الهيكل حقيقي وخالي من المنافذ."

السؤال الواضح هو كيف يمكن أن يعمل ذلك في زوايا الشاشة ، واستنادًا إلى الصور الترويجية ، يبدو أن Xiaomi تتركها فارغة بفتحات صغيرة مستديرة. ليس ذلك لانهائيًا ، لكنه لا يزال خدعة رائعة - على الرغم من أنه بالنسبة للأشخاص الذين لا يحبون شاشات العرض المنحنية المتواضعة نسبيًا على هواتف مثل Galaxy S21 Ultra ، فإن هذا يبدو وكأنه كابوسهم.

إن الإعلان عن جهاز مفهوم بالكامل من خلال العروض ليس له تأثير إظهاره شخصيًا ، كما كان شائعًا قبل جائحة COVID _19. أخبر ممثلXiaomi أن هذا الهاتف موجود بالفعل وأنهم استخدموه بأنفسهم ، مقابل قيمة ذلك. الشاشة هي نتيجة "اختراقات لا حصر لها في تقنية ثني الزجاج وتصفيحه" ، وفقًا لـ Xiaomi ، و "تمثل مجموع 46 براءة اختراع رائدة".

ليست هناك تعليقات