ads

تتيح لك ميزة "المحذوفة مؤخرًا" من Instagram تغيير رأيك بشأن حذف المنشور




يعمل Instagram على تسهيل إعادة المشاركات المحذوفة. تطرح الشركة ميزة "تم حذفها مؤخرًا" في التطبيق والتي ستتيح لك مراجعة المحتوى الذي حذفته ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والبكرات ومقاطع فيديو IGTV والقصص واستعادتها. يضع Instagram هذه الميزة على أنها مفيدة ضد الاختراق ، خاصة إذا تمكن المتسللون من التحكم في حساب وبدءوا في حذف المحتوى. بدءًا من اليوم ، سيحتاج المستخدمون إلى تأكيد أنهم مالك الحساب إما عبر رسالة نصية أو بريد إلكتروني لحذف المحتوى أو استعادته بشكل دائم.

ستبقى العناصر المحذوفة في المجلد لمدة 30 يومًا ، وإذا لم يتم لمسها ، فسيتم حذفها تلقائيًا بعد هذه النقطة. ومع ذلك ، فإن القصص المحذوفة هي الاستثناء: فهي ستبقى فقط في القسم المحذوف مؤخرًا لمدة 24 ساعة قبل إزالتها نهائيًا. للوصول إلى المجلد ، انتقل إلى الإعدادات> الحساب> المحذوفة مؤخرًا.

من الواضح أن Instagram يريد أن يمنح الأشخاص فرصًا للاحتفاظ بمحتواهم قبل إزالته نهائيًا. يقدم التطبيق بالفعل أرشيفًا ، أو طريقة للاحتفاظ بالمشاركات دون أن تكون متاحة للجمهور ، وباستخدام هذه الميزة ، فإنه يسمح للأشخاص بالاحتفاظ بمشاركاتهم كخيار ، حتى إذا كانوا يريدون حذفها في البداية. يستفيد Instagram من وجود المزيد من المحتوى ، وبالتالي المزيد من البيانات ، على المستخدمين. كلما زاد تشجيع الأشخاص على الاحتفاظ بمنشوراتهم ، كان ذلك أفضل للخدمة.


ليست هناك تعليقات