ads

تعزز Nintendo توقعات مبيعات Switch بعد ربع عطلة مونستر


 نشرت Nintendo أرباحًا ضخمة لربع عطلة حيث باعت Switch من وحدات التحكم أكثر من أي وقت مضى. تم نقل 11.57 مليون وحدة تحكم إجمالاً ، وبذلك تم بيع ما يقرب من 80 مليون وحدة تحكم منذ إطلاقه عام 2017. رفعت نينتندو توقعاتها للسنة المالية المنتهية في 31 مارس إلى 26.5 مليون وحدة سويتش ، كما عززت صافي أرباحها المقدرة بنسبة 33 في المائة إلى 400 مليار ين ، أو حوالي 3.82 مليار دولار.

لقد تفوقت شركة Switch الآن على نظام 3DS من حيث المبيعات مدى الحياة ، حيث وصل الجهاز المحمول الأقدم إلى إجمالي 75.94 مليون وحدة قبل انتهاء الإنتاج. تم شحن 730 ألف لعبة فقط من ألعاب 3DS خلال الربع الأخير ، مما يؤكد أن النظام الأساسي قد مات بالفعل في هذه المرحلة.

كان أيضًا ربعًا ضخمًا لشركة Nintendo من حيث مبيعات البرامج ، حيث تم بيع ما يقرب من 76 مليون وحدة. تجاوز كل من Mario Kart 8 Deluxe و Animal Crossing: New Horizons علامة 30 مليون لأول مرة ، بينما باعت The Legend of Zelda: Breath of the Wild و Pokémon Sword / Shield الآن أكثر من 20 مليون لكل منهما.

رفعت Nintendo بالفعل توقعاتها للسنة المالية إلى 24 مليون وحدة سويتش من 19 مليون قبل ثلاثة أشهر ، مشيرة إلى زيادة الطلب بسبب جائحة COVID-19. ولكن مع شحن أكثر من 12 مليون وحدة تحكم بالفعل في تلك المرحلة من العام ، كان لا يزال توقعًا متحفظًا إلى حد ما ؛ شهد ربع عطلة العام الماضي شحن نينتندو لما يقرب من 11 مليون وحدة تحكم.

من المرجح أن يكون عنوان Switch القادم في الربع القادم هو Monster Hunter Rise من Capcom ، في حين أن منفذ Wii U الموسع Super Mario 3D World + Bowser's Fury سيأتي أيضًا في وقت لاحق من هذا الشهر. سيتم تقديم كلتا اللعبتين كجزء من حزم أجهزة Switch ، مما قد يعزز مبيعات Switch لبقية السنة المالية.


ليست هناك تعليقات