ads

يضيف تحديث Oculus Quest الجديد تعدد المهام والبث اللاسلكي لسماعة الرأس الأصلية

 

يطرح Facebook تحديثه v30 لسماعات الرأس Oculus Quest و Quest 2 VR. كما أعلن في وقت سابق من هذا الأسبوع بواسطة Mark Zuckerberg ، يتضمن الإصدار 30 واجهة متعددة المهام جديدة لـ Infinite Office تتيح لك وضع تطبيقات متعددة جنبًا إلى جنب ، بما في ذلك المتصفح و Oculus TV و Oculus Move و Store والمزيد.

مثل العديد من الميزات الجديدة في Oculus Quest ، تم العثور عليها لأول مرة في القسم التجريبي بقائمة الإعدادات. بمجرد تمكين تعدد المهام ، يمكن نقل التطبيقات من شريط القائمة أو مكتبة التطبيقات ووضعها في مكانها الصحيح.

يتيح تحديث v30 أيضًا Air Link لسماعة Quest الأصلية. وصل Air Link إلى Quest 2 في أبريل ويتيح لك دفق ألعاب VR من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى سماعة الرأس لاسلكيًا ، على عكس Oculus Link الذي يفعل الشيء نفسه عبر كابل USB-C. في السابق ، كان بإمكان مالكي Quest بث ألعاب الكمبيوتر لاسلكيًا باستخدام تطبيق Virtual Desktop التابع لجهة خارجية.

تشمل الميزات الجديدة الأخرى إضافة علامة تبويب إمكانية الوصول إلى قائمة الإعدادات والتي تسمح ، من بين أشياء أخرى ، بتعديل الارتفاع ، بحيث يمكن تجربة الألعاب من منظور الوقوف أثناء الجلوس. أضاف Oculus أيضًا القدرة على تبديل الميكروفون المدمج في سماعة الرأس بين الدردشة الجماعية على مستوى النظام والتطبيق الذي تستخدمه.

كما هو الحال دائمًا ، قد لا يصل التحديث إلى سماعة الرأس الخاصة بك على الفور بسبب عملية النشر المرحلي ، لكن Facebook يقول إنه قادم.

ليست هناك تعليقات