ads

تقوم لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) بتحديث شكل بعض تنبيهات الطوارئ على الهواتف

قالت لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) إنها جمعت بين فئتين من تنبيهات الرسائل النصية في واحدة: "التنبيهات الرئاسية" والتنبيهات من وكالة إدارة الطوارئ الفيدرالية (FEMA). سيكون الاثنان الآن في فئة "التنبيهات الوطنية" الجديدة ، نشطة على جميع الأجهزة التي تتلقى تنبيهات الطوارئ اللاسلكية (WEA).

الهدف من التنبيهات هو تحذير الجمهور من الكوارث الطبيعية وحالات الأزمات الأخرى ، "وهي ذات أهمية متزايدة باستمرار نظرًا لحالات الطوارئ والكوارث التي واجهها الأمريكيون في السنوات الأخيرة ،" قالت لجنة الاتصالات الفيدرالية في بيان صحفي (pdf). وقالت الوكالة إن الإنذار الكاذب في هاواي في عام 2018 ، حيث تم تحذير السكان من تهديد وشيك للصواريخ الباليستية غير حقيقي ، سلط الضوء على الحاجة إلى تحسين نظام الإنذار.

تزود القواعد الجديدة الولايات بقائمة مراجعة للمعلومات الخاصة بأنظمة تنبيه الطوارئ الخاصة بها ، وتشجع الدول على تشكيل لجان للمساعدة في إدارة التنبيهات على مستوى الولاية. بموجب القواعد الجديدة ، يمكن للوكالات الحكومية الآن الإبلاغ عن تنبيهات الطوارئ الكاذبة إلى مركز العمليات التابع للجنة الاتصالات الفيدرالية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، كما تقدم إرشادات حول كيفية قيام منشئي التنبيهات بتكرار إرسال تنبيه.

في وقت لاحق من هذا الصيف ، ستجري FEMA و FCC اختبارًا على مستوى البلاد للتنبيهات اللاسلكية ونظام تنبيه الطوارئ (EAS) الذي يرسل تنبيهات إلى أجهزة الراديو والتلفزيون. تمت جدولة كلا الاختبارين في الساعة 2:20 مساءً بالتوقيت الشرقي في 11 أغسطس.

ليست هناك تعليقات