ads

بدأت AT&T طرح النطاق الترددي C 5G في عدد محدود من مناطق المترو

 



تضيء AT&T خدمة 5G الموسعة في ثماني مناطق مترو فقط في الولايات المتحدة يوم الأربعاء ، بما في ذلك أوستن ودالاس فورت وورث وهيوستن وشيكاغو وديترويت وجاكسونفيل وأورلاندو وجنوب فلوريدا (PDF). يأتي ذلك بعد أن حدت كل من AT&T و Verizon طواعية من تنشيط طيف النطاق C حول المطارات بعد مواجهة ضغط متزايد من شركات الطيران.

يوضح كريس سامبار ، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات التكنولوجية في AT&T ، في المنشور الذي يعلن عن التوسعة: "تبدأ مقدمة اليوم في أجزاء محدودة من 8 مناطق مترو في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، وسوف تتوسع بسرعة مع زيادة انتشارنا المدروس والفعال على مدار العام". "مع وجود 17 جهازًا قادرًا على النطاق C المتوفر بالفعل على الإنترنت وفي متاجرنا ، يمكنك البدء في رؤية هذه السرعات اليوم ."

قبل يوم واحد فقط من طرح Verizon و AT & T لشبكة 5G في 19 يناير ، حذرت شركات الطيران الكبرى من تفعيل أبراج 5G خوفًا من "اضطراب كارثي" للرحلات التي تعمل في جميع أنحاء البلاد. ألغت شركة طيران الهند ، وطيران الإمارات ، والخطوط الجوية اليابانية ، و ANA بعض رحلاتها مقدمًا بسبب مخاوف من أن توسع شبكة الجيل الخامس قد يتداخل مع مقاييس الارتفاع بالرادار التي تستخدمها الطائرات في الهبوط في ظروف الرؤية المنخفضة. قبل بدء التطبيق ، توصلت إدارة الطيران الفيدرالية (FAA) إلى اتفاق مع كلتا الناقلتين لإنشاء 50 منطقة عازلة حيث ستقوم AT&T و Verizon بإغلاق أجهزة الإرسال لمدة ستة أشهر بالقرب من المطارات ذات حجم حركة المرور المرتفع وظروف الرؤية المنخفضة المتكررة.

في بيان إلى The Verge ، أعربت AT&T عن إحباطها من فشل إدارة الطيران الفيدرالية في "الاستفادة من السنتين اللتين كان عليهما التخطيط بشكل مسؤول لهذا النشر" ، فضلاً عن "عدم قدرتها على القيام بما فعلته 40 دولة تقريبًا ، وهو نشر تقنية 5G بأمان دون تعطيل خدمات الطيران. " واجه تنشيط AT&T و Verizon لطيف النطاق C معارضة من قبل إدارة الطيران الفيدرالية ، مما أدى إلى تأخيرين. وبينما تتخذ AT&T نهجًا أكثر حذرًا في طرحها ، تخطط Verizon لتفعيل شبكتها في 1700 مدينة - تغطي 100 مليون شخص آخر - هذا الشهر.

ليست هناك تعليقات