ads

وضع الطاقة المنخفضة من Apple ليس مخصصًا للساعات الجديدة فقط

 


عندما أعلنت Apple عن Apple Watch Series 8 يوم الأربعاء ، قدمت ميزة جديدة لوضع الطاقة المنخفضة تتيح للجهاز الذي يمكن ارتداؤه مضاعفة عمر البطارية عن طريق إيقاف تشغيل بعض الميزات. لن يقتصر الأمر على أحدث أجهزة Apple ، على الرغم من ذلك - خلال العرض التقديمي ، قالت Apple إن وضع الطاقة المنخفضة قادم إلى "Series 4 والإصدارات الأحدث" مع watchOS 9 ، والذي سيتم إطلاقه في 12 سبتمبر.


لم تذكر الشركة ما إذا كان الوضع سيكون فعالاً على الأجهزة القديمة كما تدعي أنه سيكون على Series 8 و Apple Watch Ultra (تقول Apple إن ساعتها الأكبر ستكون قادرة على الانتقال من 36 ساعة من وقت التشغيل إلى 60 ساعة مع تم تشغيل الوضع). ولكن بناءً على ما نعرفه عن كيفية عملها ، من الواضح أنها ستكون أقل فاعلية في بعض النماذج على الأقل.

يحافظ وضع الطاقة المنخفضة على الطاقة من خلال إيقاف تشغيل بعض الميزات مثل الشاشة التي تعمل دائمًا ، وبدء التمرين تلقائيًا ، وإشعارات صحة القلب ، والمزيد ، مع الحفاظ على تشغيل أشياء مثل تتبع النشاط واكتشاف السقوط. في حين أن إيقاف تشغيل الشاشة بالكامل سيؤدي إلى تحسين عمر البطارية تمامًا في بعض ساعات Apple ، إلا أنه لن يفعل الكثير لسلسلة 4 ، أو لأي من طرازات SE - ليس لديهم شاشات تعمل دائمًا لتبدأ بها.


لم تستجب Apple لطلب The Verge للتعليق على أنواع الميزات التي ستقوم بإيقاف تشغيلها على ساعات مثل SE الجديدة ، أو ما إذا كانت الميزة قادمة إلى نموذج الميزانية على الإطلاق. يتوافق SE مع وصف "Series 4 والإصدارات الأحدث" ، ولكن لم يتم ذكر وضع الطاقة المنخفضة في صفحة منتج SE.


على الرغم من المحاذير ، من الجيد أن تعرف أنه سيكون هناك قريبًا طريقة للحصول على وقت تشغيل أطول قليلاً على الأقل على ساعتك القديمة ، دون الحاجة إلى التبديل إلى وضع احتياطي الطاقة الفائق ، والذي يعرض الوقت فقط عند الضغط على الزر الجانبي للساعة. هذا صحيح بشكل خاص مع تقدم هذه الأجهزة وبطارياتها - على الرغم من أنه من الجدير بالذكر أن Apple ستعمل على صيانة بطاريات الساعة مقابل 79 دولارًا إذا كنت تريد حقًا جعل Series 4 الخاصة بك تدوم لأطول فترة ممكنة.

ليست هناك تعليقات