ads

يحتوي Steam Deck على "محدد FPS اختياري مدمج" لتحسين عمر البطارية

 


عندما كشف Valve و IGN يوم الخميس الماضي أن جهاز Steam Deck الجديد المحمول سوف يستهدف أسلوب اللعب بمعدل 30 هرتز ، لم يكن الجميع معجبًا بهذا الشريط المنخفض - لكن بيير لوب جريفيس من Valve انتقل إلى Twitter لتوضيح تعليقه الأصلي ، والكشف عن ميزة جديدة لـ وحدة تحكم محمولة.

يشير "هدف 30 إطارًا في الثانية" إلى ما نعتبره قابلاً للتشغيل في اختبار الأداء لدينا ؛ الألعاب التي اختبرناها وأظهرناها قد اجتمعت وتجاوزت هذا الشريط باستمرار حتى الآن ".

بعبارة أخرى ، عندما قال Griffais في مقابلة فيديو IGN تلك "لم نعثر حقًا على شيء يمكن أن نلقي به على هذا الجهاز ولا يمكنه التعامل معه" ، لا يجب أن تعتبره يعني أن كل لعبة حديثة تعمل في 60 إطارًا في الثانية. ومن المثير للاهتمام ، أن وضع 30 إطارًا في الثانية سيكون شيئًا يمكنك تشغيله بشكل استباقي للحصول على عمر أطول للبطارية أيضًا. يكتب: "سيكون هناك أيضًا محدد FPS مدمج اختياري لضبط الأداء بدقة مقابل عمر البطارية". قالت الشركة بالفعل إنه يمكنك تشغيل Portal 2 لمدة تصل إلى ست ساعات بمعدل 30 إطارًا في الثانية ، مقارنة بأربع ساعات في المعتاد.

هل سيكون وضع 30 إطارًا في الثانية جيدًا؟ هذا يتم تحديده لاحقًا. في الردود ، قال ريتشارد ليدبيتر من Digital Foundry إن Valve أكد له أن Steam Deck لا يحتوي على شاشة ذات معدل تحديث متغير (VRR) ، ويتفادى فكرة أن V-sync قد ينتهي به الأمر إلى إنشاء بعض مشكلات سرعة الإطار السيئة إذا حاولت قفل الألعاب على 30 هرتز على شاشة سطح السفينة. (سيعرف Digital Foundry ؛ لقد غطى المشكلة عدة مرات عبر أجهزة الكمبيوتر ووحدة التحكم. يشتهر مطور Dark Souls و Sekiro من Software بتباين سرعة الإطارات ، على سبيل المثال).

ليست هناك تعليقات