ads

سيطلب YouTube من المعلقين إعادة التفكير في النشر إذا بدت رسالتهم مسيئة

 


يحاول موقع YouTube مكافحة التعليقات المسيئة التي تظهر أسفل مقاطع الفيديو من خلال اتباع خطى شركات التواصل الاجتماعي الأخرى وسؤال الأشخاص قبل نشر شيء قد يكون مسيئًا: "هل هذا شيء تريد حقًا مشاركته؟"

أطلقت الشركة ميزة منتج جديدة ستحذر الأشخاص عندما ينشرون تعليقًا بأنه "قد يكون مسيئًا للآخرين" ، من أجل منحهم "خيار التفكير قبل النشر" ، وفقًا لمدونة جديدة بريد. لن تمنع الأداة الأشخاص من نشر التعليق المذكور. لن تظهر الموجهات قبل كل تعليق ، ولكنها ستظهر لتلك التي يعتبرها نظام YouTube مسيئة ، والتي تستند إلى المحتوى الذي تم الإبلاغ عنه بشكل متكرر. بمجرد ظهور المطالبة ، يمكن للأشخاص نشر التعليق كما أرادوا في الأصل أو استخدام وقت إضافي لتحرير التعليق.

بالنسبة للمبدعين ، تقوم الشركة أيضًا بطرح أنظمة تصفية محتوى أفضل في YouTube Studio (الواجهة الخلفية حيث يدير المنشئون قناتهم). سيبحث الفلتر الجديد عن التعليقات غير الملائمة أو المؤذية التي تم الإبلاغ عنها تلقائيًا وإخضاعها للمراجعة ، وإزالتها من قائمة الانتظار حتى لا يضطر الأشخاص إلى قراءتها. سيتم طرح الميزة الجديدة على Android أولاً وباللغة الإنجليزية قبل الظهور في مكان آخر.

ليس هناك شك في أن YouTube يواجه مشكلة في التعليقات المؤذية على الموقع ، ولكن إحدى أكبر المشكلات هي التعليقات البغيضة. من خلال التصفية التلقائية ، أزالت الشركة أكثر من 46 مرة تعليقات خطاب الكراهية اليومية منذ أوائل عام 2019 أكثر من أي وقت مضى ، وفقًا لموقع YouTube. ثم هناك مقاطع فيديو. يزعم موقع YouTube أنه من بين 1.8 مليون قناة تم إنهاؤها في الربع الأخير ، كان أكثر من 54000 قناة بسبب خطاب الكراهية. كانت هذه أكثر عمليات حظر لمحتوى الكلام الذي يحض على الكراهية في ربع واحد شهده YouTube ، وثلاثة أضعاف ما كانت عليه في أوائل عام 2019 عندما دخلت سياسات الكلام الذي يحض على الكراهية حيز التنفيذ.

يحاول YouTube أيضًا مكافحة المشكلات الأخرى التي تؤثر على منشئي المحتوى ، بما في ذلك تحقيق الدخل والتحيز والإرهاق ومخاوف نمو القناة. لفهم كيفية تأثر المجتمعات المختلفة بشكل أفضل ، ستبدأ الشركة في مطالبة مستخدمي YouTube بتقديم معلومات طوعية عن جنسهم وتوجههم الجنسي وعرقهم وعرقهم بدءًا من عام 2021.

الهدف هو استخدام البيانات لتحديد كيفية التعامل مع المجتمعات المختلفة من حيث الاكتشاف على النظام الأساسي وعندما يتعلق الأمر بتحقيق الدخل. قال مجتمع منشئي المحتوى LGBTQ باستمرار أن أنظمة YouTube تقوم تلقائيًا بإضفاء الطابع الشيطاني على المحتوى الخاص بهم أو إخفاء مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، وقد ناضلوا علنًا ضد المعاملة التي يتلقونها. تريد فرق YouTube أيضًا استخدام البيانات للعثور على "الأنماط المحتملة للكراهية والمضايقة والتمييز".

أحد أكبر الأسئلة هو كيفية استخدام هذه البيانات وتخزينها بمجرد جمعها. تنص مشاركة مدونة YouTube على أن الاستطلاع سيحدد كيفية تطبيق المعلومات على أبحاث الشركة وعناصر التحكم التي يحتفظ بها منشئو المحتوى على بياناتهم. منشور المدونة كما هو لا يحدد ذلك الآن. بدلاً من ذلك ، تنص الشركة على أنه لن يتم استخدام المعلومات لأغراض الدعاية. سيحتفظ الأشخاص أيضًا بالقدرة على إلغاء الاشتراك وحذف معلوماتهم وقتما يريدون.

جاء في منشور المدونة "إذا وجدنا أي مشكلات في أنظمتنا تؤثر على مجتمعات معينة ، فنحن ملتزمون بالعمل على إصلاحها".

لا يوجد جدول زمني حالي لموعد طرح الاستطلاعات ، ولكن سيتم إصدار المزيد من المعلومات حول المشروع في أوائل عام 2021.

ليست هناك تعليقات