ads

تعد Epic بالمزيد من بطولات Fortnite في عام 2021 ولكن ليس كأس العالم

 



مع القيود المتعلقة بالسفر والفعاليات الشخصية ، ألغت Epic إصدار 2020 من Fortnite World Cup مرة أخرى في أبريل. الآن ، يقول المطور أن مشهد الرياضات الإلكترونية لن يحدث في عام 2021 أيضًا. أوضحت الشركة في منشور مدونة: "مع وجود الكثير مما لا يزال مجهولاً حول ما هو عملي وآمن ، لا نخطط لعقد أحداث شخصية في عام 2021 ، بما في ذلك كأس العالم Fortnite" "سنستمر في تقديم المسابقات عبر الإنترنت طوال عام 2021 على أمل عودة الأحداث المادية ، بشكل ما ، في وقت ما في المستقبل."

أقيمت بطولة كأس العالم Fortnite الأولى - والوحيدة حتى الآن - في عام 2019 في ملعب آرثر آش في نيويورك. وتوج العرض الذي استمر ثلاثة أيام بفوز كايل "بوغا" جيرسدورف البالغ من العمر 16 عامًا بالمسابقة الفردية وجائزة قدرها 3 ملايين دولار. يمكن القول إنها كانت واحدة من أكبر مسابقات الرياضات الإلكترونية حتى الآن ، وقد توجت باستثمار ضخم بقيمة 100 مليون دولار في المشهد التنافسي من Epic.

في حين أن الأحداث الشخصية لن تقام العام المقبل ، فإن هذا لا يعني نهاية المشهد التنافسي في Fortnite. تقول Epic أن Fortnite Champion Series ستستمر في عام 2021 ، مع التركيز على مسابقات الثلاثيات. تقول الشركة أيضًا إنها تتطلع إلى تجربة التنسيقات الجديدة أيضًا. يقول Epic: "نحن نبحث عن طرق أخرى للمنافسة عالية المستوى 2021". "بالإضافة إلى أكبر مسابقاتنا ، في عام 2021 ، نضع جدولًا زمنيًا يضم المزيد من البطولات الأسبوعية والبطولات الفريدة وكؤوس منشئي المحتوى على مدار العام".

ليست هناك تعليقات