ads

Windows 11 هو ترقية مجانية


كشفت Microsoft رسميًا عن Windows 11 اليوم ، ويلتزم صانع البرامج بجعله ترقية مجانية لمستخدمي Windows 10. يشبه إلى حد كبير كيف كان Windows 10 مجانيًا لمستخدمي Windows 7 و Windows 8 ، سيكون هذا الإصدار الجديد من Windows 11 مجانيًا لمستخدمي Windows 10 الحاليين.

كل ما ستحتاج إليه هو جهاز كمبيوتر يلبي الحد الأدنى من متطلبات الأجهزة لنظام التشغيل Windows 11 ، والذي أصبح الآن وحدة معالجة مركزية 64 بت ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت ، وذاكرة تخزين بسعة 64 غيغابايت. سيتم تسليم Windows 11 من خلال Windows Update بنفس الطريقة التي تم بها توفير تحديثات Windows 10 مسبقًا.

سيتضمن Windows 11 واجهة مستخدم جديدة ، مع إصلاح شامل لقائمة ابدأ ، وتحسينات في الأداء ، وتحديثات لتحسين تعدد المهام. حتى أنه يشمل الوصول إلى تطبيقات Android من خلال Amazon's Appstore.

لم نكن نتوقع أن تقوم Microsoft بفرض رسوم على الأشخاص للتحديث إلى Windows 11 ، خاصة وأن الشركة تجني معظم إيرادات Windows من خلال التراخيص التجارية وتراخيص OEM. ومع ذلك ، فمن الجيد للمستهلكين الذين يستخدمون أجهزة Windows 10 أن الإصدار التالي من Windows 11 سيكون متاحًا مجانًا.



ليست هناك تعليقات