ads

جهاز كمبيوتر الألعاب Tomahawk المعياري من Razer هو أخيرًا منتج حقيقي

 


كان Razer يتحدث عن أجهزة الكمبيوتر المعيارية المخصصة للألعاب بأجزاء مبسطة قابلة للتبديل لسنوات. الآن ، بعد مفاهيم مختلفة ، تكشف CES ، وحالات الكمبيوتر القياسية مع العلامات التجارية المرتبطة ، تبيع الشركة بالفعل جهاز كمبيوتر مكتبي مسبق الصنع لأول مرة.


Tomahawk هي النسخة النهائية لما رأيناه في CES 2020 في يناير. إنه تصميم بسيط للحالة مع فتحتي PCIe: واحدة لوحدة معالجة الرسومات بالحجم الكامل ، والأخرى للوحة Intel NUC Element التي تحتوي على وحدة المعالجة المركزية ، وذاكرة الوصول العشوائي ، والتخزين ، وكل شيء آخر تحتاجه بشكل أساسي لجهاز كمبيوتر وظيفي.


تشتمل وحدة NUC على معالج Coffee Lake بقوة 45 وات Core i9-9980HK وذاكرة وصول عشوائي DDR4 بسعة 16 جيجابايت ومحرك أقراص صلبة NVMe SSD بسعة 512 جيجابايت ومحرك أقراص ثابتة سعة 2 تيرابايت. الذاكرة والتخزين قابلان للترقية ، لكن وحدة المعالجة المركزية ليست كذلك - ما لم تصدر Intel لوحة NUC متوافقة أخرى يمكنك تبديلها مباشرة في Tomahawk. وحدة المعالجة المركزية Coffee Lake هذه هي نوع الجزء الذي قد تجده في كمبيوتر محمول مخصص للألعاب ، لذا في حين أنه سريع اليوم ، فقد يكون شيئًا ترغب في ترقيته باستمرار.


يحتوي Tomahawk على مساحة لوحدة معالجة رسومات الغرافيك كاملة الحجم تصل إلى 320 × 140 ملم ، وهناك خيار لطلبها مع تثبيت Nvidia RTX 3080 Founders Edition مسبقًا. يبلغ حجم الهيكل المعدني 210 مم × 365 مم × 150 مم 10 لترات ، ويأتي مزودًا بوحدة تزويد بالطاقة 750 وات ، ويستخدم التبريد النشط. هناك 4 منافذ USB-A 3.2 ومنفذين Thunderbolt 3 ، بالإضافة إلى Wi-Fi 6 و Bluetooth 5.0 ، يقول Razer إن الحجم الصغير مصمم لإحضار البطولات وحفلات LAN أو فقط لتحرير مساحة المكتب.


سيتعين عليك حقًا تقدير هذه السمات حتى تستحق Tomahawk ذلك ، لأنه ليس من المستغرب أنها ليست رخيصة الثمن. قام Razer بتسعيره بـ 2400 دولار للطراز الأساسي بدون وحدة معالجة رسومات منفصلة أو 3200 دولار مع RTX 3080 ؛ تم فتح الطلبات المسبقة في الولايات المتحدة ، ولكنها مدرجة حاليًا على أنها غير متوفرة في المخزون.

ليست هناك تعليقات