ads

لا تزال PAX تخطط لاستضافة مهرجانات الألعاب الشخصية في عام 2021

 



أعلنت ReedPop و Penny Arcade ، المنظمتان لاتفاقيات ألعاب PAX ، يوم الجمعة أنهما يخططان لاستئناف PAX East و West و Unplugged في عام 2021. يخطط المنظمون لعقد هذه الأحداث طالما كان ذلك آمنًا.


أعلن المنظمون أنه ليس لديهم خطط لعقد PAX South العام المقبل ، لكن العرض سيعود في عام 2022 ، بينما ستتبع المعلومات الخاصة بـ PAX Australia "في الأسابيع المقبلة". بقدر ما تذهب مؤتمرات PAX الأخرى ، تظل المواقع دون تغيير ، لكن تواريخ PAX East ، التي تُعقد عادةً في شهر مارس في مركز بوسطن للمؤتمرات والمعارض ، قد تم تأجيلها إلى الصيف.


بدعم من الحكومات المحلية ومسؤولي الصحة و "التحسين المعلق في حالة COVID-19 العالمية" ، من المقرر أن تعود مؤتمرات الألعاب مع PAX East في بوسطن في الفترة من 3 إلى 6 يونيو. سيعود PAX West أيضًا ، مع الحدث الذي يستمر أربعة أيام من 3 إلى 6 سبتمبر. سيتم تشغيل PAX Unplugged من 10 إلى 12 ديسمبر. سيتم مشاركة المزيد من المعلومات حول جميع الأحداث الثلاثة العام المقبل.


عُقد آخر مؤتمر شخصي في فبراير مع PAX East. بعد مخاوف تتعلق بالسلامة لـ COVID-19 ، عزز المنظمون جهودهم في التنظيف والصرف الصحي خلال الحدث. ولكن على الرغم من نية عقد PAX West في سياتل خلال عطلة نهاية الأسبوع في عيد العمال ، فقد ألغى المنظمون الحدث الشخصي وانتقلوا إلى مؤتمر عبر الإنترنت لمدة تسعة أيام فقط.

ليست هناك تعليقات