ads

سيكلف شاحن MagSafe Duo من Apple 4 فقط 129 دولارًا ، ولكن لا يوجد تاريخ إطلاق حتى الآن

 



أصبحت الطلبات المسبقة لـ iPhone 12 mini و iPhone 12 Pro Max مباشرة رسميًا ، ومعها ، قدمت Apple أيضًا المزيد من الأسعار ومعلومات الإصدار حول الموجة التالية من ملحقات iPhone 12 ، بما في ذلك شاحن MagSafe Duo والحقائب الجلدية للهواتف الجديدة .

حصل MagSafe Duo رسميًا على سعر 129 دولارًا ، والذي يتضمن الشاحن نفسه (الذي يمكنه شحن كل من Apple Watch و iPhone 12 في نفس الوقت) وكابل USB-C بطول متر واحد إلى Lightning. لا يشتمل هذا السعر على لبنة طاقة ، على الرغم من أن Apple توصي بشراء وحدة طاقة 20 وات USB-C مقابل 19 دولارًا إضافيًا. وبينما قامت Apple بتحديث صفحة المنتج ، لا يوجد حتى الآن تاريخ إصدار أو خيار طلب مسبق - مجرد ملاحظة أن الشاحن "قريبًا".

بالنظر إلى أن شاحن MagSafe العادي يكلف 39 دولارًا (بالإضافة إلى 20 دولارًا للطوب) وشاحن USB-C Apple Watch يكلف 29 دولارًا (بالإضافة إلى 20 دولارًا للطوب) ، فأنت تدفع مبلغًا إضافيًا لا بأس به مقابل عامل الراحة ، على الرغم من مقارنتها بـ قاعدة شحن Apple Watch الحالية التي تبلغ تكلفتها 79 دولارًا والتي تبيعها Apple ، هناك على الأقل فائدة أكثر قليلاً للسعر.




وبالمثل ، حصل خيار الجراب الجلدي الجديد أيضًا على سعر 129 دولارًا (وهو نفس السعر سواء كنت تشتريه لجهاز iPhone 12 mini أو iPhone 12/12 Pro أو iPhone 12 Pro Max). ستتوفر بأربعة ألوان - الأزرق والوردي والبني والأحمر - وتوفر جيبًا داخليًا لتخزين بطاقة الائتمان وحزام معصم مطابق. تعمل الأكمام الجلدية أيضًا مع الشحن اللاسلكي MagSafe ، لذلك ستظل قادرًا على إعادة شحن هاتفك حتى عندما يكون مخفيًا. مثل MagSafe Duo ، تم إدراجه أيضًا على أنه "قريبًا" ، بدون تاريخ إصدار ثابت.

إذا كنت تبحث عن أحد ملحقات iPhone التي يمكنك شراؤها اليوم ، فقد أصدرت شركة Apple خياراتها للأغلفة الجلدية لجهاز iPhone 12 mini و iPhone 12/12 Pro و iPhone 12 Pro Max - ولا سيما الحقائب الجلدية الوحيدة المتوفرة حاليًا والتي ميزة دعم نظام الشحن MagSafe الجديد من Apple. ستكلف الأحجام الثلاثة للحالة 59 دولارًا ، وتأتي بخيارات الألوان الأزرق والأصفر والبني والأسود والأحمر.

ليست هناك تعليقات