ads

تحصل بعض ألعاب Bethesda الآن على Xbox Game Pass على تعزيزات في معدل الإطارات على Xbox Series X / S.




 حصلت منصة Xbox Game Pass من Microsoft على دعم كبير مع إضافة 20 لعبة Bethesda Softworks جديدة بدءًا من اليوم ، والآن ستحصل ربع هذه الألعاب على تعزيزات في الأداء على وحدات تحكم Xbox من الجيل التالي في التحديث القادم. تكمن مكاسب الأداء في معدل عرض الإطارات بفضل ميزة جديدة مسماة بشكل مناسب كشفت عنها Microsoft الشهر الماضي تسمى FPS Boost ، والتي يمكنها مضاعفة معدلات الإطارات للألعاب القديمة تقريبًا باستخدام أجهزة Xbox الجديدة دون مطالبة المطورين بأي عمل يدوي.

الألعاب التي ستشهد تعزيزًا للأداء مع معدل عرض الإطارات يقفز حتى 60 إطارًا في الثانية تشمل Arkane Studios 'Dishonored: Definitive Edition and Prey و Bethesda Game Studios' The Elder Scrolls V: Skyrim Special Edition و Fallout 4 و Fallout 76.

تم الإعلان خلال بث مباشر على YouTube يوم الجمعة بين مدير برمجة Xbox Live لاري حريب (المعروف أيضًا باسم "Major Nelson") ورئيس الاتصالات جيف روبنشتاين ، حيث ناقش روبنشتاين الفوائد التي يمكن أن توفرها Xbox Series X / S الجديدة لعناوين Bethesda القديمة . الألعاب ، على الرغم من توفرها الآن ، لم يتم تمكين وضع FPS Boost لها حتى الآن ، لكن Microsoft تنوي إضافته كبديل اختياري في وقت قريب.

وقالت مايكروسوفت في إعلانها أمس إن "حفنة من هذه الألعاب ستستفيد أيضًا من FPS Boost على Xbox Series X / S" ، على الرغم من أنها لم تحدد أيها في ذلك الوقت. وقالت أيضًا إن 16 من ألعاب Bethesda العشرين القادمة إلى Xbox Game Pass ستكون متاحة عبر أجهزة الكمبيوتر الشخصية و xCloud بالإضافة إلى وحدات تحكم Xbox. 

ليست هناك تعليقات