ads

تكلف استبدال بطارية iPhone 14 أكثر من الأجيال السابقة بمقدار 30 دولارًا



 سيكلفك استبدال البطارية على iPhone 14 30 دولارًا أكثر من الطرز السابقة (عبر 9to5Mac). يقول مقدر التكلفة في صفحة خدمة بطارية iPhone الخاصة بشركة Apple إن استبدال البطارية على أي طراز iPhone 14 يبلغ 99 دولارًا ، وهي زيادة حادة إلى حد ما عن سعر 69 دولارًا للأجيال السابقة (باستثناء iPhone SE ، الذي تم استبدال البطارية بسعر 49 دولارًا في جميع المجالات).


لم تكشف Apple بعد عن سعة البطارية في طرازات iPhone 14 و Plus و Pro و Pro Max ، لكنها تشير بشكل غامض إلى أنها تأتي مع "أطول عمر بطارية للشركة على الإطلاق". ومع ذلك ، نحصل على لمحة عما يمكن توقعه في ملف في قاعدة بيانات المواد الخطرة ، Chemtrec ، الذي رصدته 9to5Mac.





يسرد الملف سعة الوات / ساعة على iPhone 14 عند 12.68Wh مقارنة بـ 12.41Wh على iPhone 13. يبدو أن سعة Pro Max بالساعة تشبه سابقتها iPhone 13 أيضًا ، حيث تبلغ 16.68Wh و 16.75Wh ، على التوالي. مع وجود أرقام مشابهة نسبيًا لجهاز iPhone 13 ، ليس من الواضح سبب ارتفاع الأسعار. لم ترد Apple على الفور على طلب The Verge للتعليق.


إذا طلبت جهاز iPhone 14 مسبقًا ، فربما لن تقلق بشأن استبدال البطارية في أي وقت قريب. لن تستبدل Apple بطاريتك إلا في إطار برنامج AppleCare الخاص بها عندما تحتفظ بأقل من 80 بالمائة من سعتها الأصلية ، ويتم الإعلان عن أن بطاريات iPhone الخاصة بها قادرة على الاحتفاظ بنسبة تصل إلى 80 بالمائة من سعتها الأصلية بعد 500 دورة شحن كاملة. لا يسري سعر الإصلاح البالغ 99 دولارًا إلا إذا كنت بحاجة إلى إجراء الإصلاح من ضمان Apple لمدة عام واحد والذي يأتي مع معظم منتجاتها. تغطي AppleCare Plus أيضًا عمليات استبدال البطارية ، والتي بدأت للتو في تقديم إصلاحات غير محدودة.

ليست هناك تعليقات