ads

يقدم برنامج Carrot 5.8 ميزات طقس جديدة ومضحكة لنظام التشغيل iOS 16

 


يقدم تطبيق Carrot Weather - وهو تطبيق معروف بأسلوبه الفكاهي والعدائي لتحديثات الطقس - بعض الميزات الجديدة التي تستفيد من إصدار Apple iOS 16 لأجهزة iPhone اليوم ، بما في ذلك أدوات شاشة القفل وتكامل بيانات Apple Weather. هناك أيضًا إعادة تصميم جديدة متعددة الأعمدة لجهاز iPad.


ستكون بعض الميزات المدرجة متاحة فقط لأعضاء Premium Club ، والتي تكلف 4.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا أو 19.99 دولارًا أمريكيًا في السنة. يمكن تنزيل تطبيق Carrot مجانًا لأجهزة iOS و Android.


تحديثات الطقس على Carrot الإصدار 5.8 ستكون متاحة الآن كأدوات واجهة مستخدم لشاشة القفل قابلة للتخصيص. هناك أكثر من 20 للاختيار من بينها ، بما في ذلك مخططات التنبؤ بالساعة واليومية والنكات المستندة إلى الطقس المتشابكة مع اللقطات المعتادة لـ Carrot ، بالإضافة إلى عناصر واجهة مستخدم صغيرة لنقاط بيانات محددة. ستتطلب تحديثات الخلفية التلقائية لهذه الميزة عضوية متميزة.

ميزة أخرى لمستخدمي تطبيق Carrot الذين يتمتعون بعضوية مميزة هي خيار الحصول على تنبؤات مباشرة من Apple Weather بالإضافة إلى مصادر أخرى. أصبح هذا ممكنًا من خلال Apple WeatherKit التي تم الإعلان عنها في WWDC 2022 ، والتي تحل محل Dark Sky API. (اشترت Apple Dark Sky في عام 2020.) عادةً ما تستخدم Carrot تنبؤات Foreca بشكل افتراضي ، لكن أعضاء Premium Club تمكنوا أيضًا من التبديل إلى Dark Sky أو ​​AccuWeather أو ClimaCell أو MeteoGroup أو AerisWeather كمصادر بيانات بديلة ، بالإضافة إلى مصادر بيانات خاصة بالمنطقة. منها إذا اختاروا.


ستتوفر عشرة أقسام جديدة لإضافتها إلى التخطيط الخاص بك داخل التطبيق. تتضمن هذه الأقسام العديد من الرسوم البيانية الخطية والشريطية التي تعرض بيانات الطقس ، بالإضافة إلى بعض الرسوم المصممة لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من الهوايات أو الاهتمامات المختلفة. على سبيل المثال ، الساعة الذهبية والساعة الزرقاء (فترات النهار التي يلاحظها المصورون لظروف الإضاءة الجميلة) ستدرج أوقات AM و PM ، ويمكن للتطبيق أيضًا أن يخبرك عندما تكون أفضل ظروف مشاهدة النجوم لتلك الليلة.


وأخيرًا ، يتم إعادة تصميم Carrot بشكل كبير لمستخدمي iPad. قريبًا ، ستتمكن من عرض ما يصل إلى ثلاثة أعمدة من بيانات الطقس على iPad ، وتحويل الجهاز اللوحي إلى محطة طقس مفصلة. هذا التصميم الجديد هو أيضًا معاينة لما يمكن أن نتوقعه من إعادة تصميم تطبيق Carrot القادم إلى Mac ، على الرغم من أنه للأسف ، لم يتم تقديم أي تاريخ بخصوص تحديثات سطح المكتب.

ليست هناك تعليقات