ads

LG تفكر في الخروج من مجال الهواتف الذكية في عام 2021

 
تفكر LG في الخروج من سوق الهواتف الذكية في عام 2021. بعد خسارة حوالي 4.5 مليار دولار على مدى السنوات الخمس الماضية ، كانت أعمال الهواتف الذكية في إل جي تكافح للتنافس مع المنافسين. الآن أبلغ الرئيس التنفيذي لشركة LG Kwon Bong-seok الموظفين أن الشركة تفكر في إجراء تغييرات كبيرة على أعمالها في مجال الهواتف الذكية.

ذكرت صحيفة كوريا هيرالد أن كوون بونج سيوك أرسل مذكرة داخلية إلى الموظفين يوم الأربعاء ، ملمحًا إلى تغيير في اتجاه أعمال الهواتف في LG. قال أحد مسؤولي LG في بيان لصحيفة The Korea Herald: "نظرًا لأن المنافسة في السوق العالمية للأجهزة المحمولة تزداد شراسة ، فقد حان الوقت لكي تتخذ LG حكمًا باردًا وأفضل خيار". "و تدرس الشركة جميع الإجراءات الممكنة ، بما في ذلك البيع والسحب وتقليص حجم أعمال الهواتف الذكية."

وأكدت إل جي صحة المذكرة الداخلية في بيان لها ، مشيرة إلى أنه لم يتم تقرير أي شيء بعد. يقول متحدث باسم LG: "تلتزم إدارة LG Electronics باتخاذ أي قرار ضروري لحل تحديات الأعمال المتنقلة في عام 2021". "حتى اليوم ، لم يتم الانتهاء من أي شيء."

تأتي هذه المذكرة الداخلية الجديدة بعد تقرير تم حذفه الآن من منفذ TheElec الكوري في وقت سابق من هذا الشهر والذي ادعى أن LG كانت تخطط للخروج من أعمال الهواتف الذكية وصفت LG هذا التقرير بأنه "خاطئ تمامًا ولا أساس له" ، في بيان لشرطة Android قبل أسبوع واحد فقط.

وعدت LG سابقًا "بعوامل مبهرة" لمحاولة جذب المستهلكين وجعل قسم الهواتف المحمولة المتعثر مربحًا. حاولت LG عدة مرات مع G7 و V40 و G8 و V50 للتنافس مع Samsung و Huawei ، لكن لم يكن ذلك كافياً لدفع حصتها في السوق في الاتجاه الصحيح. حاولت أحدث هواتف LG Velvet و Wing تجربة شيء جديد ، لكن لم يتم استقبال أي منهما بشكل جيد.

تستمر كل من Samsung و Huawei و Xiaomi و Vivo و Apple في السيطرة على شحنات الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم ، وفقًا لمؤسسة IDC. تحول LG الآن تركيزها على هاتفها القابل للطي ، في محاولة لتمييزه عن المنافسة. قامت LG بمضايقة الجهاز القابل للطي مرة أخرى في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الأسبوع الماضي ، مع "شاشة فريدة قابلة لتغيير الحجم" تمتد من الهاتف إلى شاشة كمبيوتر لوحي صغيرة.

وعدت LG بأن جهاز Rollable الخاص بها حقيقي وسيتم إطلاقه في عام 2021 ، ولكن مع إعادة النظر في خطط الهاتف المحمول الخاصة بها ، قد يكون أحد أحدث هواتف LG التي سنراها.


ليست هناك تعليقات