ads

تتميز أشكال كرة القدم الجديدة في Fortnite بفرق كبيرة مثل مانشستر سيتي ويوفنتوس



دخلت Epic في شراكة مع بعض أكبر أندية كرة القدم في العالم للحصول على أحدث مجموعة من أشكال Fortnite. اليوم ، كشف المطور عن "مجموعة البداية" الجديدة ، والتي تتيح للاعبين التبديل بين 23 مجموعة مختلفة. هناك بعض الأسماء الكبيرة التي لم يتم عرضها - آسف ، مشجعو بايرن ميونخ - لكن القائمة عالمية بشكل مثير للإعجاب ، مع فرق مشهورة من أوروبا ، إلى جانب فرق من الولايات المتحدة واليابان وأستراليا والبرازيل.
هنا كل نادٍ متاح:

Manchester city 
Juventus 
As Roma
AC Milan 
Inter Milan 
Los Angeles
Séville 
Atlanta 
Sporting 
Celtic
Rangers 
Schalke 04
EC Bahia
VFL Wolfsburg
Cerezee Osaka 
Sydney 
Western Sydney Wanderers
Melbourne city FC
Borussia Monchengladbach

بالإضافة إلى الجلود ، تحصل Fortnite أيضًا على تعبيرات جديدة بناءً على احتفال بيليه بهدف لكمة الهواء الأيقوني. سيبدأ بيع كل من الجلود والرموز التعبيرية ابتداءً من 23 يناير ، ولكن يمكن للاعبين أيضًا فتحها مبكرًا - مجانًا - من خلال المشاركة في بطولة Fortnite "كأس بيليه" في 20 يناير.
هذه ليست البطولة الوحيدة في الطريق أيضًا. في 21 يناير ، تتعاون منظمة الرياضات الإلكترونية Faze Clan ومانشستر سيتي في "كأس مدينة Faze" ، والتي ستمنح اللاعبين بالمثل فرصة لفتح الأشكال مبكرًا. (أعلنت City and Faze عن شراكة في عام 2019.) سيكون لاعبو Faze Nate Hill و Kyle “Mongraal” Jackson من بين المشاركين.
تقدم Epic أيضًا لعبة جديدة مستوحاة من كرة القدم في الوضع الإبداعي في Fortnite. ها هو الوصف:

سيستخدم اللاعبون أجسادهم ، والفؤوس ، وشكا من القوة ، ومعززات السرعة ، والمزيد لمحاولة التغلب على خصومهم والخروج بالفائز في وضع اللعب بأسلوب قوس 4v4. تتميز كل لعبة بجولتين ، حيث يتقدم الفائزون لمواجهةهم بينما يتنافس الفريق الآخر على المركزين الثالث والرابع في المباراة الأخرى.

هذه ليست المرة الأولى التي تتخطى Fortnite فيها الرياضات الواقعية ؛ في عام 2018 ، قدمت اللعبة مجموعة من أشكال NFL.

هناك تعليق واحد: