ads

ستدعم خدمة Google Pay حسابات التحقق من الهاتف المحمول بدءًا من العام المقبل




تدخل Google في الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول من خلال شراكة جديدة تم الإعلان عنها يوم الاثنين مع ما مجموعه ثمانية بنوك مقرها الولايات المتحدة ، بما في ذلك القسم الأمريكي لبنك مونتريال (BMO) و BBVA. ستكون الحسابات المصرفية موجودة بالكامل داخل Google Pay ، مع قدرة العملاء على الوصول إلى الحسابات الجارية التي يتم التعامل معها رقميًا من الواجهة الأمامية من قبل Google بينما تتعامل البنوك الشريكة مع البنية التحتية ، وتأمين FDIC ، وتقنيات الواجهة الخلفية الأخرى.

من غير الواضح في الوقت الحالي ما إذا كان سيتمكن العملاء من الوصول إلى بطاقات الخصم المادي التي تم إصدارها من خلال Google أو شركائها ، ولكن من المقرر أن يتم تشغيل الميزة المصرفية في وقت ما في عام 2021. ظهرت لأول مرة العام الماضي ، عندما أعلنت الشركة رسميًا عن شراكات مع Citi و Stanford Federal Credit Union.

"لقد أكدنا سابقًا أننا نستكشف كيف يمكننا الشراكة مع البنوك واتحادات الائتمان في الولايات المتحدة لتقديم حسابات مصرفية رقمية من خلال Google Pay ، ومساعدة عملائها على الاستفادة من الأفكار المفيدة وأدوات الميزانية ، مع الاحتفاظ بأموالهم في FDIC أو NCUA "حساب مؤمن عليه" ، قال متحدث باسم Google لـ The Verge. “نحن متحمسون لأن ستة بنوك جديدة قد قامت بالتسجيل لتقديم فحص رقمي ومدخرات. بالإضافة إلى Citi و Stanford Federal Credit Union ، سنعمل أيضًا مع Bank Mobile و BBVA USA و BMO Harris و Coastal Community Bank و First Independence Bank و SEFCU ".

ليست هناك تعليقات