ads

يحاول Snapchat التركيز على الصحة العقلية

 

تتخذ Snap سلسلة من الخطوات لتركيز الاهتمام على الصحة العقلية لمجتمع Snapchat.

من بين التحركات العديدة التي تم الإعلان عنها في Snap Partner Summit ، هناك شراكة جديدة مع تطبيق التأمل Headspace في إطار منتجها المطور الجديد Snap Minis ، حيث سيحصل مستخدمو Snapchat على إمكانية الوصول إلى ممارسات التأمل واليقظة مباشرة في التطبيق.

من خلال Headspace Mini ، سيتمكن مستخدمو Snapchat من القيام بتمارين التأمل بشكل تعاوني مع أصدقائهم وإرسال رسائل تشجيعية لتحفيز الأصدقاء المحتاجين.

تجد الصحة العقلية طريقها إلى Snap Originals أيضًا ، حيث يتم تقديم عروض الجوال المميزة حصريًا لجمهور Snapchat.

في وقت لاحق من هذا العام ، سيشهد العرض كوتش كيف الممثل الكوميدي والمنتج كيفن هارت يشارك الإيجابية والحكمة المستمدة من تجاربه الخاصة. وقالت الشركة إن 12 مليون مستخدم على سناب شات شاهدوا عرضًا شديد التركيز العام الماضي.

تقدم Snap أيضًا تدابير وقائية موجهة نحو الرفاهية ، بما في ذلك إشعار أمان جديد يطالب مستخدمي Snapchat بالمراجعة والتأكد من أنهم أصدقاء فقط مع أشخاص يعرفونهم ويثقون بهم في الحياة الواقعية لتجنب المخاطر عبر الإنترنت.

تقوم Snap أيضًا بإطلاق مركز Here For You ضمن ملفات تعريف Snapchatter لتزويد المستخدمين بموارد الخبراء عندما يبحثون عن مواضيع تتعلق برفاههم العاطفي والجسدي ، بما في ذلك التوتر المرتبط بـ COVID-19 والقلق والاكتئاب والعنف المنزلي والتنمر والمزيد.

ليست هناك تعليقات