ads

يشبه مفهوم UFO من Dell جهاز Nintendo Switch بقوة جهاز كمبيوتر Alienware

ماذا لو كانت ألعاب الكمبيوتر لديك محمولة مثل جهاز Switch الخاص بك؟ هذه هي فكرة مفهوم UFO الجديد من Dell ، والذي يحشر كمبيوتر ألعاب كامل في جهاز محمول باليد.تعرض Dell المفهوم الذي يحمل علامة Alienware في معرض CES كنظرة مبكرة على الشكل الذي قد يبدو عليه جهاز الألعاب المحمول. يحتوي الجهاز المحمول على شاشة مقاس 8 بوصات مزودة بوحدات تحكم قابلة للإزالة مشابهة لوحدات التحكم في Switch.ولكن على الرغم من أن عامل الشكل يشبه Nintendo Switch ، إلا أن المديرين التنفيذيين لشركة Dell سارعوا إلى الإشارة إلى أنه جهاز كمبيوتر كامل من Alienware. يحتوي الإصدار الحالي على معالجات Intel من الجيل العاشر ، على الرغم من عدم الانتهاء من أي من مواصفات UFO.كما أنه أكبر وأثقل بشكل ملحوظ من المحول. ولكن ، مثل Switch ، يمكنك استخدام مسند مدمج وفصل وحدات التحكم في جهاز جسر.
يقول بريث سرينيفاسان من Dell ، وهو جزء من مجموعة ابتكار الخبرة في الشركة: "في نهاية المطاف ، هذا حقًا للاعبين". "يمكنك القيام بكل الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكنك تريد اللعب أولاً."ولكن في حين أن الجسم الغريب لا يزال مجرد مفهوم ، إلا أنه مثير للاهتمام. و - والأهم - وظيفية. على الرغم من أن سرينيفاسان يقول إن عمر البطارية على الجهاز "ليس كثيرًا" في الوقت الحالي ، فقد تمكنت من لعب بضع دقائق من F1 على UFO مع توصيل وحدات التحكم. لقد شعرت بثقل كبير جدًا في اللعب في الوضع المحمول لفترة طويلة جدًا ، لكنها كانت سلسة بشكل مدهش واستجابة لجهاز المفهوم. (لقد أصبح دافئًا بشكل ملحوظ بعد بضع دقائق من F1.)
لم أتمكن من اللعب بوحدات التحكم المنفصلة ، والتي أعتقد أنها ستكون تجربة أفضل ما لم ينخفض وزن الجهاز قليلاً. يمكنك أيضًا ممارسة الألعاب باستخدام شاشة خارجية ووحدة تحكم Bluetooth ، والتي تبدو أشبه بإعداد سطح مكتب تقليدي.سواء أكان اللاعبون يريدون تجربة محمولة أم لا ، فهذه مسألة أخرى. لا تلائم العديد من الألعاب بالضرورة نوع اللعب العرضي المرتبط عادةً بوحدات التحكم المحمولة أو المحمولة.ولكن ، إذا وصل UFO إلى السوق ، فقد يوفر للاعبين مزيدًا من المرونة.

ليست هناك تعليقات