ads

ستقدم سامسونج حزمة Xbox Game Pass مع Note 20


ستأتي الألعاب السحابية إلى Xbox Game Pass Ultimate في 15 سبتمبر ، وسيتمكن مستخدمو الهواتف المحمولة من تشغيل العشرات من ألعاب Xbox One و Xbox Series X عبر xCloud عبر اتصالات البيانات. ليس من المفاجئ على الأرجح أن تتمكن من الوصول إليه من خلال أحدث أجهزة Samsung.

لمساعدتك على البدء ، تعاونت Samsung و Microsoft لتقديم حزمة Xbox Game Pass Ultimate Bundle لـ Galaxy Note 20. وهذا يتضمن وحدة تحكم PowerA's MOGA XP5-X + Bluetooth ، بالإضافة إلى مقطع لتثبيت هاتفك في مكانه. تحتوي وحدة التحكم اللاسلكية على بطارية 3000mAh ، والتي يمكنك استخدامها أيضًا لشحن جهازك. ستحصل أيضًا على خدمة Game Pass Ultimate لمدة ثلاثة أشهر ، والتي تكلف عادةً 15 دولارًا في الشهر.

يبدو أنها طريقة صلبة لتجربة xCloud على الأقل على هاتف أو جهاز لوحي. ستكون حزمة Xbox Game Pass Ultimate متاحة في 21 أغسطس. ستحصل على 150 دولارًا من رصيد Samsung إذا طلبت مسبقًا Note 20 ، ويمكنك استخدامها في الحزمة.
في هذه الأثناء ، عندما يبدأ تشغيل xCloud في Game Pass Ultimate في 15 سبتمبر ، ستتمكن من تنزيل تطبيق Game Pass مخصص من متجر Galaxy. وقالت مايكروسوفت إن ذلك سيمنحك "حرية الوصول إلى حزم التوسيع والمحتوى القابل للتنزيل والمزيد".

ليست هناك تعليقات