ads

أكدت شركة Apple أنها اشترت تطبيق Scout FM لتنسيق البودكاست في وقت سابق من هذا العام

 


اشترت Apple تطبيق Scout FM ، وهو تطبيق يسهل العثور على البودكاست المصمم حسب ذوقك ، وفقًا لـ Bloomberg. بدلاً من مجرد السماح لك باختيار ملفات بودكاست فردية ، يقوم Scout FM برعايتها بناءً على سجل الاستماع الخاص بك. تمامًا مثل YouTube أو TikTok ، تتكيف خوارزميات الذكاء الاصطناعي مع تفضيلاتك بمرور الوقت ، وتزيل الأشياء التي تميل إلى تخطيها.

أكدت شركة آبل عملية الاستحواذ ، والتي قيل إنها حدثت في وقت سابق من هذا العام. كان التطبيق متاحًا في السابق على iOS (بما في ذلك CarPlay) و Android و Alexa ، لكن Apple أغلقته على جميع الأنظمة الأساسية بعد وقت قصير من إبرام الصفقة.


لطالما كانت البودكاست شائعة على أجهزة Apple ، ولديها تطبيق مخصص منذ عام 2012. كما بدأت Apple مؤخرًا في تطوير وشراء ملفات podcast الحصرية الخاصة بها للتنافس بشكل أفضل مع Spotify ، التي اشترت مؤخرًا الحقوق الحصرية لعرض من الممثل الكوميدي الشهير و شخصية الراديو جو روغان.

يعمل تطبيق Podcast من Apple في الغالب على أساس انتقائي ، حيث يمكنك يدويًا اختيار البودكاست والاشتراك فيه والاستماع إليه. من خلال عملية الاستحواذ ، قد تقدم Apple ميزات يمكنها عرض المحتوى ذي الصلة بأذواقك وتشغيله تلقائيًا. قد يؤدي ذلك إلى اتباع نهج عدم التدخل بشكل أكبر ويسمح لك باكتشاف المحتوى الذي قد لا تراه بطريقة أخرى - مثلما تفعل Apple Music الآن.

ليست هناك تعليقات