ads

تقول CD Projekt إن Cyberpunk 2077 ستعود إلى متجر PlayStation من سوني في 21 يونيو

تقول CD Projekt إن Cyberpunk 2077 سيعود إلى متجر PlayStation من سوني في 21 يونيو ، بعد أكثر من ستة أشهر بقليل من إزالته. كما يلاحظ Polygon ، جاءت الأخبار في إفصاح تنظيمي من قبل مطور Cyberpunk 2077 ، الشركة الأم لـ CD Projekt Red ، قائلاً إن شركة Sony قد وافقت على إعادة اللعبة.

رفض متحدث باسم CD Projekt Red المزيد من التعليقات حول عودة Cyberpunk 2077 ، بما في ذلك إصلاحات الأخطاء المحتملة أو التحديثات الأخرى التي يوفرها الإصدار الجديد. في بيان لـ Polygon ، أكدت شركة Sony الأخبار لكنها قالت إنها لا تزال لا توصي بلعب اللعبة على PlayStation 4. "سيستمر المستخدمون في مواجهة مشكلات الأداء مع إصدار PS4 بينما يواصل CD Projekt Red تحسين الاستقرار عبر جميع الأنظمة الأساسية. توصي شركة [Sony Interactive Entertainment] بتشغيل العنوان على PS4 Pro أو PS5 للحصول على أفضل تجربة "، قال متحدث باسم الشركة.

قال المسؤولون التنفيذيون في CD Projekt إنهم قاموا بشكل متكرر بتحديث Sony بشأن إصلاحات أخطاء Cyberpunk 2077 التي لا تعد ولا تحصى ومشكلات الأداء منذ أن تم سحب اللعبة من المتجر في 17 ديسمبر 2020. وأصدر الاستوديو العديد من التصحيحات لوحدة التحكم الخاصة به ، وأجهزة الكمبيوتر ، وإصدارات Google Stadia في أواخر مايو ، أخبر الرئيس التنفيذي المشترك آدم كيسينسكي المستثمرين أنه كان هناك "تقدم ملحوظ" في تحقيق الاستقرار في اللعبة. لكن Kiciński قال إن شركة Sony ستضطر إلى إجراء المكالمة الأخيرة.

تم إصدار Cyberpunk 2077 في ديسمبر ولكن عانت من مشاكل فنية خطيرة. كافحت اللعبة لأدائها على الجيل الأخير من أجهزة Xbox One و PlayStation 4 ، وواجه اللاعبون العديد من الأخطاء (والمضحكة غالبًا) على كل منصة. عرضت كل من Microsoft و Sony المبالغ المستردة للعبة ، وقد أضافت Microsoft علامة تحذير لمالكي Xbox One إلى متجر Xbox الخاص بها. اتخذت سوني الخطوة الأكثر جذرية لإزالة Cyberpunk 2077 بالكامل من متجر PlayStation الخاص بها. لا يزال بإمكان مالكي وحدات التحكم شراء الأقراص المادية ، لكن CD Projekt قال إن عدم وجود الإصدار الرقمي ربما أدى إلى تباطؤ المبيعات على أجهزة Xbox والكمبيوتر الشخصي وكذلك PlayStation.

قضى CD Projekt Red ما يقرب من عقد من الزمان في تصميم Cyberpunk 2077 ، ووصف اللعبة بأنها استثمار طويل الأجل يمكن بيعها "لسنوات قادمة". ابتعد الاستوديو عن خطط وضع اللعب الجماعي المستقل ، قائلاً إنه سيركز بدلاً من ذلك على إضافة ميزات عبر الإنترنت إلى جميع ألعابه. لكنه وعد بمحتوى قابل للتنزيل لحملة اللاعب الفردي Cyberpunk 2077 ، بالإضافة إلى ترقية رئيسية لوحدات التحكم الجديدة - بما في ذلك PlayStation 5 - في النصف الثاني من هذا العام.


ليست هناك تعليقات