ads

يضيف تحديث Oculus Quest الجديد تعدد المهام والبث اللاسلكي لسماعات الرأس الأصلية


 يطرح Facebook تحديثه v30 لسماعات الرأس Oculus Quest و Quest 2 VR. كما تمت معاينته في وقت سابق من هذا الأسبوع بواسطة Mark Zuckerberg ، يتضمن الإصدار 30 واجهة متعددة المهام جديدة لـ Infinite Office تتيح لك وضع تطبيقات متعددة جنبًا إلى جنب ، بما في ذلك المتصفح و Oculus TV و Oculus Move والمتجر وما إلى ذلك.

مثل العديد من ميزات Oculus Quest الجديدة ، سيتم العثور عليها في القسم التجريبي بقائمة الإعدادات في البداية. بمجرد تمكين تعدد المهام ، يمكن سحب التطبيقات من شريط القائمة أو مكتبة التطبيقات ووضعها في موضعها.

يتيح تحديث v30 أيضًا Air Link لسماعة Quest الأصلية. وصل Air Link إلى Quest 2 في أبريل ويسمح لك ببث ألعاب VR من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى سماعة الرأس لاسلكيًا ، على عكس Oculus Link الذي يقوم بنفس الشيء عبر كابل USB-C. كان بإمكان مالكي Quest الأصلي في السابق بث ألعاب الكمبيوتر لاسلكيًا باستخدام تطبيق Virtual Desktop.

تشمل الميزات الجديدة الأخرى إضافة علامة تبويب إمكانية الوصول إلى قائمة الإعدادات التي تسمح ، من بين أشياء أخرى ، بتعديل الارتفاع ، بحيث يمكن تجربة الألعاب من وجهة نظر دائمة أثناء الجلوس. أضاف Oculus أيضًا القدرة على تبديل الميكروفون المدمج في سماعة الرأس بين الدردشة الجماعية على مستوى النظام والتطبيق الذي تستخدمه.

كما هو الحال دائمًا ، قد لا يصل التحديث إلى سماعة الرأس الخاصة بك على الفور بسبب عملية الطرح المتداخلة ، لكن Facebook يقول إنه قادم.

ليست هناك تعليقات