ads

تملك Google مجموعة جديدة من Stadia ، وهي أرخص بـ 30 دولارًا

لست بحاجة إلى لوحة الألعاب أو الدونجل من Google لتجربة خدمة الألعاب السحابية من Stadia ، خاصة الآن الآن حيث تعمل على أي هاتف يعمل بنظام Android تقريبًا - ولكن إذا كنت تريد تنشيط Stadia على جهاز تلفزيون 4K مع لوحة ألعاب لاسلكية ، يمكنك القيام بذلك بأقل من ذلك الآن. تقدم Google اليوم مجموعة بدء جديدة من Stadia Premiere Edition مقابل 99 دولارًا ، والتي تأتي مع جهاز Chromecast Ultra HDMI dongle للشركة وجهاز تحكم Stadia الذي ستحتاجه للتحكم به من الأريكة ، والتي تعمل أيضًا متصلة. هاتف أو لاسلكي مع جهاز كمبيوتر.





في السابق ، باعت Google الجهازين في حزمة 129 دولارًا والتي جاءت أيضًا مع اشتراك مجاني لمدة ثلاثة أشهر في خدمة Stadia Pro ، والتي توفر بث 4K والصوت المحيطي والوصول إلى الألعاب المجانية كل شهر. لم تعد الحزمة الجديدة تأتي مع ثلاثة أشهر مجانية من Stadia Pro ، لذا فهي ليست مدخرات 30 دولارًا بالضبط - ولكن إذا كنت تخطط للاستفادة من الإصدار المجاني من Stadia من Google ، والذي يأتي مع نسخة تجريبية مجانية لمدة شهر واحد من Pro ، تدفع أقل من ذي قبل.

في الوقت الحالي ، يعد Chromecast Ultra الطريقة الوحيدة المعتمدة رسميًا لقراءة Stadia على التلفزيون ، وتعتبر وحدة تحكم Stadia هي وحدة التحكم الوحيدة المتوافقة مع تجربة Chromecast Ultra ، حيث إن Chromecast لا يتصل مباشرة بوحدات التحكم. (يمكن لوحدة تحكم Stadia إرسال أوامرها مباشرة إلى خوادم Stadia باستخدام شبكة Wi-Fi المنزلية ، مما يسمح لها بتجاوز هذا القيد.)




ومع ذلك ، يمكنك نظريًا توصيل هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android بالتلفزيون الخاص بك باستخدام كبل HDMI واستخدام أي من وحدات التحكم الأخرى المدعومة للعب. إذا كان لديك بالفعل جهاز Chromecast Ultra ، فراجع رسائل البريد الإلكتروني القديمة ؛ قد تتمكن أيضًا من الاستفادة من عرض الإصدار التجريبي المجاني من Stadia Pro لمدة ثلاثة أشهر. 

ليست هناك تعليقات