ads

Adobe Lightroom يحذف بالخطأ صور وبيانات مستخدميه في تحديثه الأخير

 




على مدار اليومين الماضيين ، كان المصورون ينشرون في حالة من الذعر عبر Twitter و Reddit ومنتديات ملاحظات Photoshop. لقد نزّلوا آخر تحديث من Adobe لتطبيق Lightroom على iOS ، وفجأة اختفت صورهم وإعداداتهم المسبقة. أكدت Adobe الآن المشكلة ، وقيل أيضًا أن البيانات ذهبت إلى الأبد.
"لقد تحدثت مع خدمة العملاء لأكثر من 4 ساعات على مدار اليومين الماضيين وقبل دقيقة واحدة فقط أخبروني أن المشكلة ليس لها حل وأن هذه الصور المفقودة لا يمكن استردادها" ، اشتكى أحد مستخدمي Reddit الذي قال إنه فقد أكثر من عامين من عمليات تحرير الصور. تم رصد الشكاوى بواسطة PetaPixel.
"هذا هو الأسوأ حرفيًا" ، غرد عميل آخر ، الذي قال إنهم لم يخسروا 800 صورة فحسب ، بل مئات الدولارات من الإعدادات المسبقة المدفوعة.
اعترف ممثل Adobe ، ريك فلوهر ، واعتذر عن اللطخة في أحد مشاركات المنتدى أمس. لم يعالج Flohr نطاق المشكلة ، على الرغم من أنه ذكر أن المشكلة أثرت فقط على الأصول التي لم تتم مزامنتها مع Lightroom cloud. Per Flohr ، أصدرت الشركة تحديثًا آخر "لمنع هذه المشكلة من التأثير على عملاء إضافيين.
ومع ذلك ، لا يمكن استعادة الصور ، وفقًا لـ Flohr. لن يساعد التحديث أي شخص قد تأثر بالفعل.
كتب فلوهر: "نحن نعتذر بصدق لأي عملاء تأثروا بهذه المشكلة".
ليست هذه هي المرة الأولى التي تسببت فيها أخطاء الشركة في فقد صور المستخدمين: لقد أزالت شركة Canon نظامها الأساسي "image.canon" في وقت سابق من هذا الشهر بعد أن تسببت مشكلة في التخزين في فقد بعض ملفات الصور والفيديو. يجب أن يكون بمثابة تذكير للجميع: قم بعمل نسخة احتياطية من عناصرك.

ليست هناك تعليقات