ads

تتوفر أحذية DropLabs النابضة التي تعمل بتقنية البلوتوث بلون جديد



تمتلك DropLabs إصدارًا جديدًا مطورًا من أحذية البلوتوث الخاصة بها والتي تدعق قدمك بصوت الجهير ، وهو ليس منتجًا موجودًا فحسب ، ولكن يبدو أنه يتمتع بشعبية كافية لضمان طراز من الجيل الثاني.

إنها متوفرة الآن بلون "أسود ثلاثي" ، وتدعم الضبط الديناميكي للمحتوى ، وتوفر عجلة ألوان LED داخل التطبيق للسماح لك بالتحكم في الإضاءة خلف كل حذاء (كما تعلم ، حتى يتمكن الأشخاص من معرفة أنك ترتدي حذاءً ذكيًا). كما تعد الشركة أيضًا ببعض "بيض عيد الفصح" الذي لم تفسده حتى في بيانها الصحفي.

عادة ما تكون الأحذية خارج منطقتنا للتغطية ، ولكنها ليست مجرد أحذية. يمكن توصيل أحذية DropLaps - التي تم طرحها في الأصل العام الماضي - بهاتفك عبر البلوتوث لتقديم اهتزازات في الوقت المناسب مع الموسيقى أو أي محتوى آخر تستمتع به ، مثل فيلم أو لعبة. لا أعرف ما إذا كانت هذه الأشياء ترفع من إحساس الحضور كما لو كنت في حفلة موسيقية أو مسرح لأنني لم أجربها ، لكنني بالفعل فعلت ذلك.

تم بيع الـ 299 دولارًا أمريكيًا EP 01 فقط فيما تسميه الشركة متغير اللون "الكلاسيكي" ، والذي كان كله أسود باستثناء شريط أفقي أبيض صغير يفصل القماش عن النعل. إنه ليس الأكثر أناقة ، اعتمادًا على من تسأل. من ناحية أخرى ، فإن اللون الأسود الجديد الذي تم الإعلان عنه اليوم يمكن أن يساعدهم بالتأكيد على الظهور كأحذية يومية.


هذه الأحذية لها مواصفات تقنية. يحتوي كل حذاء على ما يصل إلى ست ساعات من عمر البطارية ، والشاحن المرفق يتم توصيله مغناطيسيًا بالجزء الخلفي منه لإعادة الشحن. يحتوي DropLabs على تطبيقات iOS و Android التي تسمح لك بتبديل شدة الصوت الجهير. يمكن أيضًا وضع الأحذية في وضع "زمن انتقال منخفض جدًا" للألعاب. داخل الصندوق ، يشتمل DropLabs على موزع للكابلات ، بحيث يمكنك توصيل سماعة رأس للألعاب تخرج بمقبس ذكر مقاس 3.5 مم.

السؤال الكبير في EP 01 هو ما إذا كانت تعمل على النحو المنشود. بعد كل شيء ، 299 دولارًا هو مبلغ كبير بالنسبة للأحذية ، خاصة تلك التي تحتاج لشحنها كل ست ساعات أو نحو ذلك من الاستخدام. ليس هذا فقط ، ولكن إذا كان هناك أي تأخر في الصوت الجهير ، فستكون عملية شراء غير مجدية.

ليست هناك تعليقات