ads

يمكنك اتستدعاء هواتفAndroid 11 Android Auto لاسلكيًا ، لا داعي لسحب جهازك بعد الان

 



يبدو كل من Apple CarPlay و Android Auto من Google مفيدًا جدًا للسائقين - ما عليك سوى توصيل هاتفك لشحنه ، وسيتم ربطه بشاشة اللمس الأكبر في سيارتك لإعطائك توجيهات لموعد طبيبك أو تشغيل الموسيقى من قائمة التشغيل الخاصة بـ Spotify أو الإرسال نص. تمتلك Google أيضًا إصدارًا أسهل يتيح لك الاتصال لاسلكيًا بجهاز الاستريو الخاص بالسيارة دون إخراج هاتفك من جيبك - ولكنه كان مقصورًا على هواتف Google و Samsung. الآن ، أعلنت Google بهدوء أن أي هاتف يعمل بنظام Android 11 سيكون قادرًا على الاتصال بـ Android Auto ، بدون كابل.

تشير صفحة دعم Android Auto المحدثة من Google الآن إلى أن "أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android 11.0" سيكون قادرًا على الاتصال بـ Android Auto لاسلكيًا. بالإضافة إلى Google و Samsung ، قد تتلقى الهواتف من الشركات المصنعة مثل LG و Motorola و OnePlus الدعم أيضًا عندما يخرج Android 11 من الإصدار التجريبي العام في وقت لاحق من هذا العام.
لكن دعم Android 11 لنظام Android Auto اللاسلكي يأتي مع بعض المتطلبات: يجب أن يكون لديك هاتف ووحدة رأس Android Auto تدعم شبكة Wi-Fi بسرعة 5 جيجاهرتز. إذا كنت تعيش في اليابان أو روسيا ، فلن تتمكن من الوصول لأن Google تقول إن هذه المناطق لا تدعم ميزة Android Auto اللاسلكية. حتى في الاتحاد الأوروبي ، هناك متطلبات إضافية ؛ تقول Google إن هواتف Android في الاتحاد الأوروبي التي تستخدم شبكة Wi-Fi بسرعة 5 جيجاهرتز في السيارة يجب أن "تمتثل للمتطلبات التنظيمية الإضافية" ، لكننا لسنا متأكدين تمامًا مما يعنيه ذلك بالنسبة لك.

إذا كانت فكرة الانتقال من دون كابلات تبدو جذابة ، فقد ترغب في التفكير في شراء شاحن لاسلكي أيضًا - بعد كل شيء ، لن يتم شحن هاتفك أثناء تشغيل Android Auto من جيبك.


ليست هناك تعليقات