ads

بدات Spotify في اختبار استطلاعات بودكاست تفاعلية داخل التطبيق

 






أحدث اختبار بودكاست تفاعلي من Spotify يجلب ميزة Instagram الشائعة إلى النظام الأساسي: استطلاعات الرأي. على غرار Instagram ، يمكن للمستجيبين والمضيفين رؤية نتائج الاستطلاع في الوقت الفعلي ، على الرغم من أن الإجابات مجهولة على عكس Instagram. لن تتمكن من عرض النتائج إلا إذا قمت بالتصويت.


تختبر الشركة الميزة مع بعض العروض الحصرية والأصلية من Spotify ، بما في ذلك The Rewatchables و Crime Countdown ، بدءًا من اليوم. سيشاهد حوالي 90 بالمائة من المستمعين استطلاعات الرأي على تطبيق iOS أو Android في البداية ، ولكن سيتمكن الجميع من الوصول في النهاية. من غير الواضح ما إذا كان Spotify سيفتح الميزة لملفات بودكاست خارج سيطرته المباشرة. يمكنك العثور على استطلاعات الرأي في الجزء السفلي من صفحة حلقة العرض أو على صفحة التشغيل الآن للحلقة.


هذه هي الميزة الثانية للبودكاست التفاعلي التي يختبرها Spotify هذا العام. في حزيران (يونيو) ، بدأت في اختبار الإعلانات التفاعلية التي لا تتطلب من المستمعين تذكر الرموز الترويجية. بينما ، في هذه الحالة ، حلت الميزة مشكلة مشروعة للمستمعين والمضيفين ، تبدو استطلاعات الرأي أشبه باختبار ما إذا كان الأشخاص سيرغبون في التفاعل مع أحد التطبيقات أثناء الاستماع. إذا فعلوا ذلك ، فقد يعني ذلك إمكانيات لا حصر لها لـ Spotify لمنح المضيفين مساحة للتفاعل مع مستمعيهم والحصول على المزيد من التعليقات دون الحاجة إلى مطالبتهم بإرسال بريد إلكتروني أو تغريدة عليهم. إنه يجلب الجزء المتعلق بالتنمية الاجتماعية والجمهور من البث الصوتي مباشرةً إلى تطبيق Spotify ، وهو ما قد يكون حاسمًا في تشجيع المضيفين على الصراخ على Spotify مباشرةً.

ليست هناك تعليقات