ads

أول جهاز Mini-LED من Apple هو iPad Pro الجديد ، حسب توقعات Kuo

 


سيكون أول جهاز من Apple مزود بشاشة Mini-LED هو iPad Pro الجديد ، كما تنبأ المحلل في شركة Apple Ming-Chi Kuo في مذكرة بحثية جديدة شاهدها MacRumors و AppleInsider. أفاد Kuo أن مكونات شاشة Mini-LED سيتم إنتاجها بكميات كبيرة في الربع الأخير من هذا العام ، على الرغم من أنه من غير الواضح متى يمكن إطلاق iPad Pro الجديد بالفعل. في العام الماضي ، توقع Kuo إطلاقًا في الربع الثالث من عام 2020 لجهاز iPad Pro الجديد بتقنية عرض محسّنة. قامت Apple آخر مرة بتحديث تشكيلة iPad Pro الخاصة بها في مارس.

لطالما ترددت شائعات عن أن شركة Apple تطور ستة أجهزة بتقنية العرض الجديدة ، والتي تقدم مزايا مماثلة لـ OLED - مثل التعتيم المحلي للألوان السوداء الأكثر عمقًا والتباين العالي - دون الجانب السلبي للحرق. يقوم بذلك باستخدام مجموعة من الآلاف من مصابيح LED الصغيرة كإضاءة خلفية ، والتي يمكن تشغيلها وإيقاف تشغيلها بشكل فردي لتقديم تباين أكثر حدة بين المناطق الساطعة والمظلمة في الصورة.

في مارس ، قال Kuo إن هذه الأجهزة الستة هي iPad Pro مقاس 12.9 بوصة ، و iMac Pro مقاس 27 بوصة ، و MacBook Pro الجديد مقاس 14.1 بوصة ، و MacBook Pro‌ مقاس 16 بوصة ، و iPad مقاس 10.2 بوصة ، و 7.9 بوصة. ‌iPad‌ mini ، ذكرت MacRumors في ذلك الوقت. كان من المقرر إطلاق iMac Pro في الربع الأخير من هذا العام (عندما توقع Kuo أيضًا أننا سنرى جهاز MacBook Pro جديد مقاس 16 بوصة) ، بينما قيل إن جهاز iPad mini الجديد سيأتي في وقت ما هذا العام. ليس من الواضح ما إذا كانت تواريخ الإصدار المخطط لها قد تغيرت بسبب جائحة الفيروس التاجي.

بصرف النظر عن تواريخ الإصدار ، قال Kuo مؤخرًا إن Apple تسرع من اعتمادها لتقنية العرض الجديدة. يقال إن لدى Apple الآن المزيد من موردي Mini-LED للاختيار من بينها ، مما يؤدي إلى انخفاض الأسعار. يتوقع Kuo أن 30-40٪ من أجهزة iPad التي يتم شحنها في عام 2021 ستتميز بتقنية العرض الجديدة ، إلى جانب 20-30٪ من أجهزة MacBooks.

يمكن أن تستخدم تشكيلة iPad Pro من Apple تقنية العرض الجديدة المتميزة بعد الإعلان عن جهاز iPad Air الجديد مقاس 10.9 بوصة الأسبوع الماضي. من خلال مجموعة شرائح محدثة ومنفذ USB-C ودعم Apple Pencil و Magic Keyboard ، يقدم iPad الجديد العديد من الميزات الرئيسية لجهاز iPad Pro بسعر أرخص بكثير ، حتى إذا فقد تحديث Pro's 120Hz. عرض معدل. يمكن لشاشة Mini-LED أن تساعد iPad Pro الجديد في التميز عن بقية مجموعة iPad حتى تصبح التكنولوجيا رخيصة بما يكفي للاستخدام في كل مكان.

ليست هناك تعليقات