ads

جوائز الألعاب ستعود من جديد يوم 10 ديسمبر

 




يعود The Game Awards ، وهو عرض جوائز سنوي يستضيفه Geoff Keighley ، يوم 10 ديسمبر. تتبنى احتفالات هذا العام "نهجًا متعدد المدن" ، حيث تقدم تدفقات من الاستوديوهات في لوس أنجلوس ولندن وطوكيو ، وإن كان ذلك بدون جمهور شخصي.

سيقدم الحدث أيضًا جائزة جديدة ، الابتكار في إمكانية الوصول ، لتكريم المطورين "لدفع الوسط إلى الأمام من خلال إضافة ميزات وتكنولوجيا ومحتوى لمساعدة الألعاب على اللعب والاستمتاع بها من قبل جمهور أوسع". سيتم إصدار المزيد من التفاصيل حول العرض في وقت قريب من موعد بثه ، على الرغم من أن المنظمين يعدون بأنه سيعرض مرة أخرى أخبارًا حول الألعاب المتاحة في تلك الليلة والعروض التوضيحية والمزيد. سيكون متاحًا كبث مباشر مجاني عبر 45 منصة.

تحدث Keighley عن طموحاته لتحويل TGA إلى قضية عالمية لسنوات. في حين أن الوباء يجعل من المستحيل تقريبًا القيام بحدث وجهة شخصي ، فإن البث من مدن متعددة يوفر حلاً أكثر قابلية للتطبيق. قال Keighley في بيان مُعد: "في عام 2020 ، ارتبطت ألعاب الفيديو بنا وجعلتنا أكثر راحة من أي وقت مضى ، وهذا يجعل إصدار 2020 من The Game Awards أهم عروضنا على الإطلاق". "يعمل فريقنا بجد لتقديم برنامج مبتكر ومدروس يحتفي بالتميز ويستعرض المستقبل ويضخم الأصوات المهمة التي تشكل مستقبل هذه الوسيلة."

ليست هناك تعليقات