ads

يتيح لك هذا التطبيق إضافة إيماءة النقر المزدوج لنظام Android 11 إلى أي هاتف



إذا كنت تتابع عمل Google على Android 11 ، فمن المحتمل أن تكون على دراية بإشارة النقر الخلفي التي أدرجتها الشركة في معاينات المطورين المبكرة. تسمح لك إيماءة النقر المزدوج لنظام التشغيل Android 11 بالنقر على الجزء الخلفي من جهاز Pixel للقيام بأشياء مثل تشغيل تطبيق كاميرا الهاتف والتحكم في تشغيل الوسائط. قامت Google أيضًا ببناء الإيماءة في DP2 لكنها أزالتها باستخدام الإصدارات التجريبية اللاحقة.
الخبر السار هو أنه يمكنك إضافة الإيماءة إلى أي جهاز Android تقريبًا بفضل عضو منتدى XDA Developers Kieron Quinn. طوّر Quinn تطبيق Tap، Tap ، وهو برنامج مفتوح المصدر يعمل على تكييف نموذج التعلم الآلي الذي صممه Google لتشغيل الإيماءة. الصنبور ، الصنبور يسمح لك بالقيام بذلك بحيث يؤدي النقر المزدوج على الجزء الخلفي من هاتفك إلى القيام بأشياء مثل تبديل المصباح والتقاط لقطة شاشة. من الممكن أيضًا تعيينها بحيث تحاكي الإيماءة أزرار المنزل والظهر والأزرار الحديثة.

انقر نقرًا مزدوجًا على Android 11 على أي هاتف

البرنامج متوافق مع أجهزة ARMv8 التي تعمل بنظام Android 7.0 Nougat والإصدارات الأحدث. شريطة أن تمتلك هاتفًا حديثًا نسبيًا ، يجب أن تكون قادرًا على التحقق من التطبيق دون مشكلة. ومع ذلك ، يعمل بشكل أفضل مع Pixel 3 XL و Pixel 4 و Pixel 4 XL. لا ينبغي أن يكون هذا مفاجئًا لأن Google قامت بالإيماءة خصيصًا للاستخدام مع أجهزتها.

ولكن لا تدع هذا يتوقف عن تجربة التطبيق. قال مشعل رحمان من XDA إنه حصل على البرنامج للعمل على هاتف Asus ROG 3 و Huawei P40 Pro. قال أشخاص آخرون في قسم التعليقات في XDA إنهم عملوا على أجهزة OnePlus و Redmi أيضًا.

يمكنك تنزيل Tap ، Tap من منتديات XDA. ستحتاج إلى تحميل التطبيق على جهاز Android. إذا لم تكن متأكدًا من كيفية القيام بذلك ، فقد قمنا بتغطيتك. ضع في اعتبارك أيضًا أن التطبيق في حالة غير منتهية ، حيث من المقرر طرح المزيد من الميزات في وقت لاحق.


ليست هناك تعليقات