ads

تؤكد Apple أن iPhone 12 سيطلق "بعد أسابيع قليلة" من المعتاد



خلال اتصال أرباح Apple للربع الثالث من عام 2020 اليوم ، أكدت Apple CFO Luca Maestri أن إصدار iPhone 12 لهذا العام سيكون متأخرًا قليلاً عن المعتاد. هذا تأكيد نادر وتقدير للتأخيرات من جانب شركة Apple.


أثناء تغطية ما يمكن توقعه من Apple خلال الربع المالي للشركة لعام 2020 ، أوضح Maestri أن Apple بدأت في بيع هواتف iPhone الجديدة في سبتمبر من عام 2019. وتقول Maestri هذا العام أن شركة Apple تتوقع حاليًا أن تأتي أجهزة iPhones الجديدة بعد عدة أسابيع.

قال مايستري أثناء المكالمة: "كما تعلمون ، بدأنا العام الماضي في بيع هواتف iPhone في أواخر سبتمبر". "نتوقع هذا العام أن يكون العرض متاحًا بعد بضعة أسابيع."

تم إصدار iPhone 11 و iPhone 11 Pro في 20 سبتمبر من العام الماضي. سيعني التأخير لمدة ثلاثة أسابيع هذا العام إمكانية طرح تشكيلة iPhone 12 في منتصف أكتوبر على أقرب تقدير.

إن تأكيد شركة آبل على أن جهاز iPhone 12 سيأتي في وقت متأخر عن المعتاد هو إعلان غير مسبوق من قبل الشركة. في الماضي ، رفضت Apple حتى الاعتراف بأن iPhone الجديد قادم ، ناهيك عن تأكيد أي نوع من التفاصيل حول تاريخ الإصدار أو التأخير. أثناء جزء السؤال والجواب من المكالمة لاحقًا ، طُلب من Maestri توضيح تعليقاته:

"قلت في ملاحظاتي أننا أطلقنا قبل عام iPhone iPhone جديدًا في أواخر سبتمبر. وقلت أن توريد المنتج الجديد هذا العام سيكون بعد أسابيع قليلة من ذلك. "

قبل إعلان شركة آبل ، كان هناك قدر كبير من الأدلة على أن شركة آبل ستضطر إلى تأخير إصدار iPhone 12. قليلاً ، بالأمس فقط ، قالت شركة كوالكوم أنه تم دفع هاتف ذكي رائد مع 5G ، على الرغم من أنه لم يذكر أي أسماء محددة.

ليس من غير المألوف على الإطلاق أن تدفع Apple إصدار هواتف iPhone الجديدة إلى أكتوبر أو حتى نوفمبر. في الواقع ، شهد عام 2019 المرة الأولى منذ ثلاث سنوات التي أطلقت فيها Apple مجموعة iPhone الرئيسية بالكامل في نفس الوقت. في عام 2017 ، تم الإعلان عن iPhone X في سبتمبر ولكن لم يتم إصداره حتى نوفمبر. في عام 2018 ، تم الإعلان عن iPhone XR في سبتمبر ولكن لم يتم إصداره حتى أكتوبر.

هذا العام ، من المتوقع أن تصدر Apple أربعة طرازات مختلفة من iPhone 12 - سيحتوي كل منها على اتصال 5G وشاشات OLED. ستقوم Apple بإطلاق طراز iPhone 12 مقاس 5.4 بوصة ، وطرازين 6.1 بوصة ، وطراز 6.7 بوصة. وستكون عوامل التمييز بين كل من هذه النماذج في المقام الأول تقنية الكاميرا. سيحتوي جهاز iPhone 12 Pro - أحد الخيارات مقاس 6.1 بوصة والطراز مقاس 6.7 بوصة - على إعدادات كاميرا ثلاثية العدسات مع ماسح ضوئي LiDAR جديد في الخلف.

ليست هناك تعليقات