ads

يتيح لك Google Meet الآن إرسال مؤتمرات الفيديو الخاصة بك إلى شاشة التلفزيون

 





هل تبدو فكرة عقد اجتماعات عملك على أكبر شاشة في منزلك جذابة؟ يضيف Google Meet دعم Chromecast للسماح لك بالقيام بذلك بالضبط. يمكنك الآن إرسال اجتماعك إلى أجهزة Chromecast المتدفقة للشركة ، وأجهزة Android TV ، والشاشات الذكية. كتب Grace Yang من Google في منتدى دعم Chromecast في وقت سابق من هذا العام ، أطلقنا Google Meet على Nest Hub Max ، وشعرنا أنه من المناسب توسيع تطبيق Meet ليشمل المزيد من الشاشات في منزلك.

قال يانغ: "نحن ندرك أن العديد من المدارس تنتقل إلى التعلم عن بعد / عن بعد ، وأردنا دعم بيئة التعلم الجديدة هذه للمعلمين والطلاب". "سيتيح لك Meet على Chromecast استضافة الاجتماعات أو الانضمام إليها مما يتيح لك فرصة التواصل مع زملائك في الفصل والتعاون في المشاريع وحتى حضور المحاضرات."

عند إرسال تطبيق Meet إلى التلفزيون الخاص بك ، سيظل موجز الصوت والفيديو الخاص بك قادمًا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك - لذلك قد يكون الأمر محرجًا بعض الشيء إذا لم تنظر من حين لآخر إلى الكاميرا لتجنب أن تبدو مشتتًا.
تتضمن طرز Chromecast المدعومة Chromecast Ultra وكلا من Chromecast الحالي والجيل الثاني. تلاحظ Google أن "الأداء قد يختلف" عبر Android TV والشاشات التي تدعم Cast. لذلك إذا كان الاجتماع مهمًا ، فربما تلتزم بجهاز الكمبيوتر المحمول.

لإرسال Google Meet إلى التلفزيون ، افتح الاجتماع في Chrome وسترى خيار "إرسال هذا الاجتماع" ، والذي يمكن الوصول إليه قبل الاجتماع وأثناءه.

ليست هناك تعليقات