ads

"gorilla Glass Victus" مستقبل زجاج الهواتف الذكية

إن زجاج Gorilla Glass Victus الجديد من Corning مقاوم مرتين اكثر من سابقه ...


يتميز زجاج gorilla galss بمتانة أفضل بمرور الوقت :

منذ إطلاق زجاج Gorilla 6 في عام 2018 ، تعمل Corning على تشديد الزجاج المصمم خصيصًا للهواتف النقالةتوفر الشركة التي يقع مقرها في نيويورك الزجاج لشركات مثل Samsung و شركة Apple التي تستخدم اصدارا مخصصا من هذا الزجاج في هواتفها "Iphone".
  
حيث أن هذه المرة ستركز الشركة على إصدار هواتف مقاومة للخدش حيث انها في السباق كانت أولويتها مقاومة السقوط.
تريد شركة Corning أن تجعل زجاج Gorilla Glass Victus مقاوم للسقوط لعلو يبلغ 2.1 متر مقارنة بالإصدار السابق الذي يتحمل علو بلغ 1.6 متر ،ويتميز بقاومة خدش مرتين اقوى من سابقه .
صرح رئيس شركة Gorilla Glass Victus التجارية :"لا نريد ان ينقضي عمر الهاتف بمجرد سقوطه".

تصميم خفيف ورفيع للغاية :

يمكن Gorilla Glass Victus الشركات المصنّعة من جعل الزجاج أرق دون التضحية بمتانة المنتوج،حيث قال مدير الشركة :"هل يريدون تحسين الزجاج من ناحية المتانة او هل لي أن أشارك في تحسين التصميم".وتخطط الشركة أن تضيف إنحناء للزجاج ربما في السنوات المقبلة كباقي الهواتف.


كاميرات اكثر مقاومة :
عندما تكون كاميرا الهاتف بارزة للخارج تكون اكثر تعرضا للتشققات والخدوش بها ...حيث يقول باين مدير الشركة أنهم سيصبون تركيزا اكبر على الزجاج الخاص بالكاميرات .


زجاج مضاد للجراثيم :

قالت شركة Corning انها تصنع زجاجا مضادا للجراثيم على الاجهزة العمومية كالصراف الآلي والحواسب العامة وستضيف هذا النوع من الزجاج في الهواتف قريبا. يقول باين أن الزجاج يتم إختباره حاليا بمعرفة إذا كان يحمي من فيروس كورونا وإذا أثبت انه فعال فيمكن للشركات تجهيزه في هواتفها.

ليست هناك تعليقات