ads

Doom Eternal هي أول لعبة تصل إلى Xbox Game Pass بعد استحواذ Microsoft على ZeniMax




 بعد إعلان تشويقي من فريق Xbox Game Pass بالأمس ، أعلنت Microsoft أن Doom Eternal يتجه إلى خدمة اشتراك الألعاب الخاصة بالشركة. سيصل تكملة 2020 لإعادة التشغيل الرائعة لعام 2016 إلى Xbox Game Pass لوحدات التحكم في 1 أكتوبر وسيتم إطلاقه على Game Pass للكمبيوتر الشخصي في وقت لاحق من هذا العام.


إنها أول لعبة تصل إلى Xbox Game Pass من ZeniMax Media ، والتي أعلنت Microsoft أنها حصلت عليها في وقت سابق من هذا الأسبوع. ZeniMax هي الشركة الأم للعديد من استوديوهات الألعاب الكبرى ، بما في ذلك Bethesda و id Software ، مطور Doom.


الآن بعد أن أصبح لدى Microsoft جميع عناوين IP الخاصة بالألعاب ، فمن المنطقي أن الألعاب غير الموجودة بالفعل في الخدمة ينتهي بها الأمر إلى كلا النظامين الأساسيين. أكد مدير Xbox Phil Spencer هذه التفاصيل بالذات ، مشيرًا في منشور مدونة إلى أن الشركة "ستضيف امتيازات Bethesda الشهيرة إلى Xbox Game Pass لوحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي." أكدت Microsoft أيضًا أن عناوين Bethesda المستقبلية ستصدر في Game Pass في نفس اليوم الذي يتم فيه إطلاقها على Xbox أو الكمبيوتر الشخصي.


يحصل Doom Eternal أيضًا على أول توسعة له ، The Ancient Gods - Part One ، في 20 أكتوبر - ولكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت Microsoft ستضمّن DLC عند الإطلاق في Game Pass.

ليست هناك تعليقات