ads

اخيرا تكشف أمازون النقاب عن اشتراك Guard Plus الجديد مقابل 4.99 دولار شهريًا

 


كشفت أمازون النقاب عن خدمة أمنية جديدة مدعومة من Alexa تسمى Guard Plus. جاء هذا الإعلان خلال حدث الأجهزة السنوي لشركة أمازون بعد ظهر الخميس. تبلغ تكلفة الخدمة 4.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، أو 49 دولارًا أمريكيًا في السنة.


Guard Plus هي ترقية إلى Alexa Guard ، وهي خدمة مجانية تمكّن Alexa من الاستماع إلى علامات الخطر أثناء تواجدك خارج المنزل وتقليد استخدامك اليومي للضوء الذكي.


عندما تقوم بتعيين Guard Plus على Away Mode ، ستستمع Alexa للنشاط غير المعتاد وتدفع تنبيهًا إذا اكتشفت أيًا منها. كما ستصدر أصواتًا تحذيرية لردع الدخلاء المحتملين.


ستتمكن Alexa أيضًا من الاتصال بخط المساعدة في حالات الطوارئ نيابة عنك ، والذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من قبل "وكلاء مدربين" ، وفقًا لـ Amazon ، الذين يمكنهم الاتصال بخدمة الطوارئ نيابة عنك.


تقول أمازون إن عددًا من مزودي خدمات الأمن سيجمعون Guard Plus مع خطط الاشتراك الخاصة بهم ، بما في ذلك A3 Smart Home و Abode و Resideo و Ring و Scout Alarm و Wyze. سيحصل عملاء Ring Plus على الخدمة مجانًا ؛ يحصل كل شخص آخر على نسخة تجريبية مجانية مدتها شهر واحد.


يتم طرح Guard Plus للعملاء في الولايات المتحدة بدءًا من هذا الخريف. إذا كنت مهتمًا ، يمكنك الاشتراك للحصول على بريد إلكتروني عند إطلاقه.

ليست هناك تعليقات