ads

أداة استبدال Photoshop sky تجعل من السهل تزييف غروب الشمس المثالي

 


تستعد Adobe لإضافة أداة استبدال السماء التي تعمل بالذكاء الاصطناعي إلى Photoshop والتي تسهل تبديل السماء في أي صورة بنقرات قليلة فقط. قامت الشركة بمعاينة الأداة على YouTube قبل مؤتمر Adobe Max ، المقرر عقده في الفترة من 20 إلى 22 أكتوبر.

تستخدم الأداة التعلم الآلي لتحديد مقدمة الصورة وخلفيتها تلقائيًا ، مما يوفر للأشخاص من إنشاء أقنعة معقدة للفصل بين الاثنين. يمكنك تحميل عدد من الأجواء الدرامية المحددة مسبقًا ، وستقوم الخوارزميات تلقائيًا بتعديل دفء ودرجة حرارة المقدمة لتتناسب مع السماء الجديدة. إذا أضفت غروبًا ذهبيًا دافئًا ، على سبيل المثال ، فسيتم تحديث تلوين بقية صورتك لتتطابق.

Adobe ليست أول شركة تقدم هذا النوع من الأدوات. عرض محرر الصور Luminar المدعوم بالذكاء الاصطناعي استبدال السماء بنقرة واحدة منذ العام الماضي ، على سبيل المثال. لكنه أحدث مثال على قيام Adobe بتحسين محرر الصور الأول بمساعدة التعلم الآلي.

كان لدى الطاقم الفني في Verge مشاعر مختلطة حول الأداة. لقد اعتقدوا أن مطابقة الألوان تبدو جيدة ولكنهم كانوا حذرين بشأن تقييم الميزة من فيديو توضيحي بسيط. مثل أي شركة تعرض منتجًا جديدًا ، ستختار Adobe فقط أكثر الأمثلة إرضاءً. لاحظوا أيضًا ، مع ذلك ، أن أدوات القطع التلقائية من Adobe تعمل بشكل جيد بشكل عام وستجعل هذا النوع من التحرير أسهل كثيرًا.

قد تكون ميزة استبدال السماء مفيدة بشكل خاص للمؤثرين على Instagram ، الذين يبحثون دائمًا عن إنشاء لقطة سفر مثالية. في العام الماضي ، تعرضت إحدى المؤثرين لانتقادات بعد أن لوحظ أنها كانت تستخدم السحب المزيفة في صورها. قالت لاحقًا إنها كانت دائمًا منفتحة بشأن تحرير صورها ولكنها ربما تحتاج إلى مزيد من التنوع. "ربما أحتاج فقط إلى تغيير السماء التي أختارها - لكني أحب النوع الذي أستخدمه!" هي اضافت. يمكن أن يساعد Photoshop.

لم تذكر Adobe متى ستتم إضافة هذه الميزة الجديدة إلى Photoshop ، ولكن يمكنك توقع سماع المزيد من التفاصيل في مؤتمر Max القادم للشركة.

ليست هناك تعليقات