ads

تم تصميم Surface Dock 2 الجديد من Microsoft لعصر USB-C




بالإضافة إلى العديد من الإعلانات الأخرى التي أصدرتها Microsoft بشأن خط إنتاج Surface - بما في ذلك Surface Book 3 و Surface Go 2 والعديد من الآخرين - تقدم الشركة أيضًا Surface Dock 2 جديد ومحور سفر. USB-C مستقل.

لا يختلف Surface Dock 2 كثيرًا عن طراز Microsoft الأصلي ، الذي تم إطلاقه قبل بضع سنوات ؛ إنها في الأساس بلاطة سوداء بسيطة. ومع ذلك ، فهي معبأة بمنافذ USB-C - 4 على وجه الدقة. يستبدل اثنان منهم الزوج السابق لمنافذ Mini DisplayPort لنقل الفيديو إلى الشاشة ، بينما يمكن استخدام المجموعة الموجودة على الجانب الآخر من Surface Dock 2 لتوصيل أو شحن أي جهاز USB-C آخر لديك.

بالإضافة إلى عدد كبير من منافذ USB-C ، يحتوي Surface Dock 2 أيضًا على منفذ Ethernet ومنفذ سماعة رأس ومنفذين USB Type-A وقفل Kensington. المنفذ الدائري بالقرب من مقبس إيثرنت مخصص لقوة Dock 2. عند توصيله ، لا يمكنه توفير طاقة كافية لتوصيل أجهزة متعددة بجهاز Surface فحسب ، بل يمكنه أيضًا الشحن بسرعة n أي جهاز Surface من خط Microsoft الحالي. بالإضافة إلى ذلك ، تدعي Microsoft أن Surface Dock 2 يمكنه توفير معدلات نقل بيانات أعلى.



يعمل Dock 2 فقط مع أجهزة كمبيوتر Surface لأن كبله يتصل بمنفذ Surface Connect.

تبلغ تكلفة جهاز Surface Dock 2 من Microsoft 259.99 دولارًا ، ووفقًا للشركة ، ستصل إلى المتاجر في 26 مايو - في الوقت الحالي من غير المعروف ما إذا كانت ستصل إلى فرنسا.

محور السفر USB-C ، صغير ومثالي للسفر

إذا كان Surface Dock 2 باهظًا أو كبيرًا جدًا لتلبية احتياجاتك ، فسيتم أيضًا إطلاق USB-C Travel Hub الجديد من Microsoft في وقت لاحق من هذا الشهر بسعر أكثر معقولية يبلغ 99.99 دولارًا. يحتوي على 5 منافذ ، بما في ذلك منفذ USB-C ومنفذ USB Type-A ومنفذ Ethernet و HDMI و VGA. على عكس Surface Dock 2 ، يتم توصيل محور السفر USB-C بمنفذ USB-C الخاص بجهاز Surface. وهذا يعني أنه يستبعد معظم أجهزة Surface القديمة التي لا تحتوي على هذا النوع من المنافذ.


هناك محاور USB-C أخرى مع المزيد من المنافذ المتاحة بسعر أقل بكثير من Travel Hub ، ولكن إذا كنت تريد شيئًا خفيفًا بما يكفي لتأخذه معك ، مع إدخال فيديو VGA وجودة البناء أجهزة Microsoft ، يبدو أن هذا حل جيد.

ليست هناك تعليقات