ads

تعتبر Pro X Lightspeed الجديدة من Logitech هي أحدث سماعة رأس للألعاب اللاسلكية



أعلنت لوجيتك عن إصدار لاسلكي من سماعة الألعاب Pro X لعام 2019 التي يطلق عليها Pro X Lightspeed. إنها تقريبًا مطابقة للنسخة السلكية ، كاملة مع نفس تصميم الألمنيوم والصلب ، ولكن هناك بعض الاختلافات الرئيسية. لا يعد استخدام الاتصال اللاسلكي أكبر ميزة ؛ إنه في الواقع شحن USB-C. لا تتبادر إلى الذهن أي سماعات ألعاب لاسلكية أخرى يتم شحنها عبر USB-C ، لذلك في هذا الصدد ، Pro X Lightspeed في دوري خاص بها.


الميزة الأخرى ، بالطبع ، هي الاتصال اللاسلكي. يتم تسليم الصوت والدردشة من خلال جهاز الاستقبال اللاسلكي المتضمن USB Type-A بتردد 2.4 جيجا هرتز ، ويدعي Logitech أن سماعة الرأس يمكن أن تظل متصلة حتى 13 مترًا - إذا وجدت نفسك لسبب ما على بعد 42 قدمًا من جهاز الكمبيوتر أو وحدة تحكم الألعاب .


مثل الاسلكي Pro X ، تشتمل Logitech على مجموعة من وسادات الأذن الرغوية المغطاة بالقطيفة مع هذا النموذج الجديد الذي يمكنك ارتدائه إذا كانت الوسائد الشبيهة بالجلد المثبتة مسبقًا لا تفعل ذلك من أجلك. وعلى غرار انطباعات زميلي نيك ستات مع الإصدار السلكي المرتبط أعلاه ، وجدت أن الملاءمة العامة لـ Pro X Lightspeed أكثر إحكامًا مما أفضل. أحب أحيانًا وضع كوب أذن واحد من أذني حتى أتمكن من سماع ما يحدث في شقتي ، ولكن سرعان ما كان ذلك مؤلمًا للغاية لمواصلة القيام به.






هناك مجال آخر حيث يختلف Pro X Lightspeed مع أزراره. يحتوي على زر كتم صوت مخصص للميكروفون بالإضافة إلى مقبض صوتي من المطاط بالقرب من ميكروفون ذراع الرافعة القابل للإزالة في الكأس الأيسر. يحتوي جهاز Pro X السلكي على هذه الميزات أيضًا ، على الرغم من أنها موجودة على الكابل بدلاً من ذلك.

بالنظر إلى أن معظم التغييرات والتحسينات على الإصدار السلكي 129.99 دولارًا تبدو تدريجية ، فإن سعرها البالغ 199.99 دولارًا صادمًا قليلاً. قد تضع Logitech علاوة على سماعة الرأس نظرًا لأنها تحتوي على شحن USB-C أو لمجرد أن منتجات العلامة التجارية Lightspeed تحمل عادة قسطًا كبيرًا على الإصدار الا     سلكي. في كلتا الحالتين ، يمكنك بالتأكيد العثور على سماعات رأس لاسلكية أرخص توفر مستويات مماثلة من الأداء وعمر البطارية. على الرغم من ذلك ، يأتي ذلك على حساب ميزات برامج Logitech الرائعة وشحن USB-C.

ليست هناك تعليقات