ads

دراما تطبيق الجوال "Fortnite": هل لا يزال بإمكانك اللعب على iOS و Android؟

 

الآن ، ربما تكون قد سمعت عن الخلاف بين واحدة من أكبر ألعاب الفيديو على الإطلاق واثنتين من أكبر شركات التكنولوجيا في العالم. وربما هذا يجعلك تتساءل الآن: أين يتركني ذلك؟


بالأمس ، أزالت كل من Apple و Google Fortnite من متاجر التطبيقات الخاصة بهما بسبب التغييرات الأخيرة في الطريقة التي يجمع بها المطور والناشر Epic Games المدفوعات داخل التطبيق. تتطلب شروط كلا متجرين التطبيقات من الناشرين تسليم 30 بالمائة من الأموال من عمليات الشراء داخل التطبيق. تجاوز تحديث تطبيق Fortnite الجديد هذه السياسة التي وضعتها كل من Apple و Google ، مما يسمح للاعبين بدفع Epic Games مباشرة. وبالتالي ، فقد وداعًا لـ Fortnite في App Store ومتجر Google Play.


ولكن ، ماذا يعني هذا للأشخاص الذين يرغبون في لعب Fortnite على iOS أو Android الآن؟


في الأساس ، إذا كنت تستخدم جهاز iOS ، مثل iPhone ، ولم يكن لديك تطبيق Fortnite مثبتًا بالفعل ، فأنت محظوظ. لا توجد طريقة رسمية أخرى لتنزيل التطبيق وتثبيته على جهاز iPhone الخاص بك الآن بعد أن تم حظره بواسطة Apple.


إذا كان لديك بالفعل تطبيق Fortnite على جهاز iPhone ، فأنت جيد ... في الوقت الحالي. لا يزال المحتوى الحالي يعمل ولا يزال بإمكانك تشغيل اللعبة. في الواقع ، إذا لم تقم بالفعل بتنزيل التحديث الذي تسبب في وقوع Epic Games في مشكلة مع Apple في المقام الأول ، فلا يزال بإمكانك تنزيله وشراء العملة المخصومة داخل اللعبة مباشرةً من صانع اللعبة. لا يزال بإمكانك أيضًا شراء العملة داخل اللعبة من خلال Apple ، مما يحقق للشركة أيضًا خفضًا بنسبة 30 بالمائة. لذلك ، على الرغم من الدراما ، تواصل Apple جني إيرادات من التطبيق الذي أطلقته للتو من متجرها.


ومع ذلك ، لن يكون كل شيء على ما يرام لفترة طويلة. عندما يتم إصدار الموسم الجديد من Fortnite في غضون أسابيع قليلة ، تقول Epic Games إنها لن تتمكن من دفع تحديث لجهاز iPhone الخاص بك. الفصول ، بالنسبة لأولئك الذين قد يكونون غير مألوفين ، هي في الأساس فصول في قصة Fortnite تجلب ميزات وعناصر وتغييرات جديدة في الخريطة إلى اللعبة. لن تتمكن من الوصول إلى محتوى Fortnite الجديد هذا على جهاز iOS الخاص بك.


إذا كنت من مستخدمي Android ، فلا داعي للقلق كثيرًا. لا يزال بإمكان المستخدمين الجدد تنزيل Fortnite على أجهزتهم مباشرة من Epic Games. وستظل الشركة قادرة على نشر التحديثات للاعبين الحاليين. هذا لأن نظام تشغيل Google للجوال ليس نظامًا أساسيًا مغلقًا مثل iOS. ربما ستفقد لعبة أو تطبيق أصغر حجمًا إذا تم رفضه من متجر التطبيقات الرسمي من Google لأنه سيكون من الصعب العثور عليه. لكن Fortnite لا داعي للقلق بشأن ذلك.


بغض النظر عما سيحدث في المستقبل ، فإن Fortnite ستكون على ما يرام. إنها لعبة متعددة المنصات تضم أكثر من 350 مليون لاعب مسجل. في عام 2019 ، حققت اللعبة وحدها 1.8 مليار دولار من مبيعات Epic Games. هذا ليس سيئًا بالنسبة للعبة مجانية تحقق أرباحًا من عمليات الشراء داخل التطبيق. يمكنك أيضًا معرفة سبب رغبة Epic في قطع Apple و Google بنسبة 30 بالمائة. تجادل الشركة بأنها يمكن أن تخفض بشكل دائم السعر الذي تفرضه على اللاعبين مقابل V-bucks ، عملة Fortnite داخل اللعبة ، بنسبة 20 في المائة بهذه الطريقة.


بالأمس ، رفعت Epic Games دعوى قضائية ضد Apple و Google بشأن إزالة التطبيق. والآن ، يجادل البعض بأن الشعبية الهائلة للعبة قد تؤدي أخيرًا إلى فتح حديقة Apple المسورة ، مما يجبر الشركة على تخفيف السيطرة التي تمارسها على كل جانب من جوانب iOS ، بما في ذلك تطبيقات الطرف الثالث.


إذا كنت ترغب في تجنب دراما المعاملات عبر الهاتف المحمول تمامًا ، فما عليك سوى تنزيل Fortnite لوحدات التحكم المنزلية ، مثل Xbox One و PlayStation 4 و Nintendo Switch. يمكنك أيضًا تنزيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac.


يبدو أن هناك خيارات جيدة لكل لاعب Fortnite تقريبًا ... باستثناء أولئك الذين يستخدمون iPhone. ما سيحدث بعد ذلك هو تخمين أي شخص. ولكن ، إذا كان هناك تطبيق أو لعبة لفرض التغيير في App Store ، فقد يكون Fortnite هو الوحيد الذي يسحبه.

ليست هناك تعليقات