ads

تطلق شركة Square رموز QR التي تتيح لك الطلب من طاولتك في مطعم



يوفر Square للمطاعم طريقة أخرى للتعامل مع الوباء: رموز QR التي يمكن للعملاء مسحها ضوئيًا لسحب قائمة وطلب ودفع. إنها ليست ميزة فريدة بأي حال من الأحوال - تقدم أنظمة نقاط البيع في المطاعم الأخرى هذه الميزة بالفعل ، ويقدم الكثير من المطاعم نسخًا مؤقتة من هذا منذ شهور. ومع ذلك ، فهي لا تزال إضافة ملحوظة من أحد أكثر مزودي خدمة الدفع شيوعًا ويمكن الوصول إليها.


عند استخدام الميزة ، يمكن للمطعم طباعة رمز الاستجابة السريعة وتركه على الطاولة. يقوم العميل بعد ذلك بمسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا ، وتصفح قائمة ، وتقديم طلب ، والدفع من هاتفه. سيعرف المطعم الجدول الذي قدم الطلب ، ثم يحضر طعامه عندما يكون جاهزًا. تقول سكوير إن النظام مرن ، لذا يمكن للمقهى ، على سبيل المثال ، أن يحتوي على رمز QR واحد في نافذته يمكن للأشخاص مسحه ضوئيًا ثم انتظار مشروبهم.


أصبحت رموز QR واحدة من أكثر الخيارات شيوعًا للمطاعم للحد من الاتصال الجسدي أثناء الوباء. (تم قراءة عنوان يوليو من Restaurant Business: "فجأة ، توجد رموز QR في كل مكان.") الجانب السلبي هو أنها يمكن أن تكون معقدة في الاستخدام والإعداد. يسمح نظام Square لأي متجر بنظام نقاط البيع المربعة ، أو خدمة مطعم Square الأكثر تقدمًا ، باستخدام ميزة رمز الاستجابة السريعة. سيحتاجون إلى إعداد سير عمل للطلب عبر الإنترنت ليراه العملاء ، ولكن الميزة متاحة في خطط Square المجانية.

ليست هناك تعليقات