ads

سيقوم مركز حسابات Facebook بتوحيد معلومات تسجيل الدخول والدفع

 

يسهّل Facebook على الأشخاص النشر عبر ممتلكات Facebook دفع ثمن المشتريات التي يقومون بها على جميع منصاته. سيسمح مركز الحسابات الجديد للشركة ، والذي تم الإعلان عنه كاختبار اليوم ، للأشخاص بنشر المحتوى عبر Facebook و Instagram و Messenger.


ستحفظ أيضًا معلومات الدفع لدفع ثمن المشتريات على كل من Facebook و Instagram ، على الرغم من أن ميزة Facebook Pay ستظهر في وقت لاحق من هذا العام ، كما تقول الشركة. على الرغم من أنه ليس مطلوبًا ، يمكن للأشخاص أيضًا اختيار مزامنة تفاصيل ملفاتهم الشخصية ، مثل الاسم والصورة. هذا يعني أنه إذا تغيرت المعلومات على Facebook ، فستتغير أيضًا تلقائيًا على Instagram.


يخدم المركز الجديد غرضين. أولاً ، ستفيد الملصقات غزيرة الإنتاج ، مثل العلامات التجارية والمؤثرين الذين يرغبون في نشر نفس المحتوى عبر ملفاتهم الشخصية على الشبكات الاجتماعية. يمكنهم الآن القيام بذلك تلقائيًا وداخل Facebook. ثانيًا ، يسهل حفظ معلومات الدفع على الأشخاص التسوق على Facebook و Instagram. تعد إضافة بطاقة ائتمان إلى أي من الخدمتين عقبة صغيرة ، ولكنها مع ذلك تشكل عائقًا أمام شراء منتج. مع مزامنة Facebook Pay ، يمكن للأشخاص الشراء مباشرة بغض النظر عن النظام الأساسي الذي يشاهدون الإعلان عليه.


استمر Facebook في الاستثمار في أعماله التجارية مع إطلاق Facebook Shop و Instagram Stores ، لذلك فليس من المستغرب أن تسعى الشركة جاهدة لتسهيل التسوق. بدأت الشركة أيضًا في توحيد منتجات المراسلة لمنصتها كجزء من حملة أوسع متعددة السنوات موجهة نحو المراسلة الخاصة ، ويواصل مركز الحسابات العملية المتزايدة لدمج الخدمات في واحدة.

ليست هناك تعليقات