ads

Roku ستضيف دعمًا لـ Apple's AirPlay 2 و HomeKit قريبا هذا العام




أعلنت Roku اليوم عن خطط لدعم ميزات Apple AirPlay 2 و HomeKit للعديد من مشغلات البث المباشر وأجهزة التلفزيون من Roku بحلول نهاية العام. ستسمح هذه الحركة للأشخاص بإرسال المحتوى - الموسيقى ومقاطع الفيديو والصور وما إلى ذلك. - من iPhone أو iPad أو Mac إلى جهاز Roku الخاص بهم.


هذا هو جزء AirPlay 2 ، وسيتيح لك HomeKit التحكم في منتجات Roku من خلال iPhone الخاص بك من خلال تطبيق Home أو Siri ، ويمكن أيضًا تضمينه في إجراءات المنزل الذكي.


ستتوفر AirPlay 2 و HomeKit على معظم أجهزة Roku الحالية التي تدعم 4K بحلول نهاية العام. فقط مستخدمو 1080p لن يستفيدوا من هذه الميزات.

لقد تم طرحه بالفعل في العديد من أجهزة التلفزيون الأحدث من Samsung و LG و Vizio وما إلى ذلك ، لكن الانتقال إلى منصة Roku يعد خطوة كبيرة إلى الأمام.شارك Roku أيضًا تحسينات جديدة أخرى قادمة في تحديث Roku OS 9.4 للشركة. على نظامي التشغيل Android و iOS ، ستُمنح قناة Roku المدعومة بالإعلانات الآن التطبيق المستقل الخاص بها ؛ حتى الآن ، تم دمجها كجزء من تطبيق Roku الرئيسي ، والذي يعمل أيضًا كوحدة تحكم لمشغل Roku.

عند التحديث إلى Roku OS 9.4 ، ستجد الآن أيضًا اختصار "البث التلفزيوني المباشر" على شاشتك الرئيسية وتتضمن التحسينات الأخرى إعدادًا أوليًا أسرع ، ومجموعة من السمات الجديدة ، وتحكمًا أفضل في مستوى الصوت لأولئك الذين يستخدمون إعداد الصوت المحيطي الذي يتكون من مكبرات الصوت الخاصة بـ Roku... يقول Roku إن التحديث 9.4 سيبدأ في طرحه هذا الشهر ، وستتلقى Roku TVs "على مراحل خلال الأشهر المقبلة".

ليست هناك تعليقات